حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:59 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فرح يوسف تشعل الجدل بصور جديدة يالمايوة مع زوجها الأمريكي!

فرح يوسف بالمايوة
فرح يوسف بالمايوة

في عالم الشهرة والأضواء، قد تصبح التفاصيل الشخصية للفنانين محوراً للنقاش والجدل بين معجبيهم ومتابعيهم. هذا هو الحال مع الفنانة فرح يوسف التي أثارت جدلاً واسعاً بعد نشرها صوراً جديدة على وسائل التواصل الاجتماعي. في الصور، ظهرت فرح يوسف بملابس السباحة وروب الاستحمام بجانب زوجها الأمريكي، مما أثار ردود فعل متباينة بين متابعيها. وفي مواجهة الانتقادات اللاذعة، ردت فرح عبر فيديو نشرته على تطبيق "إنستغرام" برسالة جريئة تدافع فيها عن حقها في التعبير عن حياتها الشخصية بالطريقة التي تراها مناسبة.

فرح يوسف تردّ على منتقدي صورها بالمايوه | Laha Magazine

صوراً جديدة ظهرت فيها بالمايوه وروب الاستحمام رفقة زوجها الأمريكي.

أثارت الفنانة فرح يوسف جدلاً واسعاً بعد نشرها صوراً جديدة ظهرت فيها بالمايوه وروب الاستحمام رفقة زوجها الأمريكي. جاءت الانتقادات حادة وسريعة، ما دفع فرح للرد عبر فيديو نشرته في "ستوري" على تطبيق "إنستغرام". وقالت فرح في الفيديو: «شاهدت كلام جارح في التعليقات على الصور، ولكن لكل واحد الحرية إنه يكون له طريقة تعبيره الخاصة، هذا حقي، وحق زوجي، والفرق بيني وبينكم أني لا بالكلمة ولا بالفعل جرحت أي شخص».

فرح يوسف:أتعجب من إهانتي وإهانة زوجي دون وجه حق.

وأضافت فرح يوسف: "أمتلك مضاد لكل هذه الأشياء، لكن كثيراً أسال نفسي لماذا التعليقات الجارحة؟ أتعجب من إهانتي وإهانة زوجي دون وجه حق. على كل حال والله العظيم، أتمنى لكم السعادة من كل قلبي".

فرح يوسف في "مفترق طرق":يعرض حالياً عبر منصة "شاهد"

بالتوازي مع هذه الأحداث، تشارك فرح يوسف في مسلسل "مفترق طرق" الذي يعرض حالياً عبر منصة "شاهد". يضم المسلسل نخبة من أبرز الممثلين مثل هند صبري وماجد المصري وإياد نصار، وجومانا مراد. "مفترق طرق" ينتمي إلى قائمة المسلسلات الطويلة، حيث يصل عدد حلقاته إلى 45 حلقة، وهو مأخوذ من نصّ أجنبي مقتبس عن المسلسل الأمريكي الشهير "The Good Wife". يتناول المسلسل قصة أليسيا فلوريك، زوجة المحامي العام اللامع بيتر فلوريك، الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد كبرى، ما يدفع أليسيا للعودة إلى عملها السابق كمحامية للإنفاق على طفليها ومحاولة استعادة حياتها ونجاحها. من المتوقع أن تحقق النسخة العربية نجاحاً كبيراً بفضل جماهيرية أبطاله وحجم الدعاية الكبير.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found