حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:53 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ماتا معا.. رحيل حزين لـ زوجين في شارع الهرم بالجيزة

اسعاف
اسعاف

لفظ زوجان في الجيزة أنفاسهما الأخيرة معا بعدما صدمتهما سيارة مسرعة في شارع الهرم، وتم ضبط السائق المتهم والتحفظ عليه.

وفاة زوجين في حادث مروع بـ شارع الهرم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري في شارع الهرم، ووقوع ضحايا جراء الحادث حيث انتقلت أجهزة مديرية أمن الجيزة إلى موقع الحادث لكشف الملابسات.

واتجهت أجهزة أمن الجيزة مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين اصطدام سيارة في شارع الهرم بزوجين أثناء عبورهم الطريق ووفاتهم في لحظتها متأثرين بالاصابات التي لحقت بهم.

تم نقل الضحايا إلى ثلاجة المستشفى، وقامت الأجهزة الأمنية في الجيزة بالتحفظ على قائد السيارة وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازم وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 7 أشخاص في حادث مروري على طريق المحور المركزي في الجيزة

في سياق متصل تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي افاد بوقوع حادث مروري على طريق المحور المركزي في الجيزة، باتجاه ميدان لبنان وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن الجيزة مصحوبة بسيارات الإسعاف إلي موقع البلاغ.

وتبين نقلاب سيارة ميكروباص على طريق المحور المركزي باتجاه ميدان لبنان وإصابة 7 أشخاص جراء الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ورفعت أجهزة أمن الجيزة حطام الميكروباص وقامت بتسيير الحركة المرورية على الطريق وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found