حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:59 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شاب أسفل عجلات قطار في قنا

قطار
قطار

لقى شاب مصرعه، اليوم الأربعاء، أسفل عجلات القطار بمدينة قوص جنوب محافظة قنا.

تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد مصرع شاب أسفل عجلات قطار بمدينة قوص جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلي مشرحة المستشفي.

مصرع شاب أسفل عجلات قطار في قنا

وتبين مصرع أيمن عبد الفتاح محمد 42 سنة، دهسه القطار بمزلقان قوص جنوب محافظة قنا.

تم نقل الجثة للمشرحة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع طفل إثرإصابته بصعق كهربائي

وفي سياق آخر لقي طفل مصرعه، اليوم الأربعاء، إثر إصابته بصعق كهربائي، في نجع الصدر بمركز نقادة، جنوب محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد مصرع طفل بصعق كهربائي في نجع الصدر بمركز نقادة.

على الفور، تم الدفع بسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع طفل يبلغ من العمر 11 عامًا، إثر إصابته بصعق كهربائي في نجع الصدر بمركز نقادة.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نقادة بطوخ، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

العثورعلي جثة شاب مجهول الهوية متحللة داخل محطة رفع صرف صحي

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأربعاء، على جثة شاب مجهول الهوية متحللة داخل محطة رفع صرف صحي بقرية أبوشوشة التابعة لمركز ابوتشت، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد العثور على جثة شاب داخل محطة رفع صرف صحي بقرية أبوشوشة في مركز أبوتشت.

على الفور، تم الدفع بسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شاب مجهول الهوية داخل محطة رفع صرف صحي بقرية أبوشوشة في مركز أبوتشت.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها وكشف هوية الجثة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found