حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:59 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إحالة أوراق المتهم بالتعدى على شقيقة زوجته القاصر جنسيا بالشرقية للمفتى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق منذ قليل، إحالة أوراق تاجر طيور، متهم بالتعدى على شقيقة زوجته القاصر جنسيا، بعد تهديدها بصورها وابتزازها، لمفتى الجمهورية وحددت جلسة الدور المقبل من أغسطس للنطق بالحكم.

التعدى على شقيقة زوجته القاصر جنسيا بالشرقية

البداية حين تلقى مركز شرطة فاقوس، بمحافظة الشرقية، بلاغًا بقيام "أحمد.ع.م"، والبالغ من العمر 32 عامًا، يعمل تاجرًا للطيور، مقيم قرية العزازى، دائرة المركز، باختطاف "رحاب.م.ع" تبلغ من العمر 16 عامًا، شقيقة زوجته والتعدى عليها جنسيًا، بعد إيهامها بعلاقة عاطفية بينهما، والتقط لها صورًا ومقاطع فيديو، وقام بتهديدها بها، للموافقة على تكرار العلاقة الجنسية بينهما تحت التهديد.

إحالة أوراق المتهم بالتعدى على شقيقة زوجته القاصر جنسيا بالشرقية للمفتى

وجاء فى أمر الأحالة، أن المتهم السالف ذكره قام بإيهام الطفلة رحاب شقيقة زوجته، بعلاقة حب وهمية، قام على إثر ذلك باستئجار شقة سكنية، واقتياد الطفلة المجني عليها للشقة، لإبعادها عن ذويها، وقام بمعاشرتها جنسيًا، وقام بالتقاط مقاطع فيديو وصور لها خلسة دون علمها، عن طريق هاتفه المحمول، وقام بتهديدها بنشر ما قام بتصويره، لإجبارها على الموافقة على إقامة علاقة جنسية متكررة معه تحت التهديد، وقام بمواقعتها كرهًا عنها أكثر من مرة.

وتبين أن الطفلة رحاب طالبة وقاصر لم تبلغ سن الـ18 بعد، وقامت بالاعتراف بما حدث لشقيقتها ووالديها، وسارعوا بإخطار الأجهزة الأمنية، والتى قامت على الفور بالقبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة والتحقيق معه بمعرفة النيابة العامة.

وعقب ثبوت تورطه فى الواقعة قررت نيابة شمال الزقازيق الكلية إحالته للمحاكمة أمام محكمة جنايات الزقازيق، وتم تحديد جلسة 22 من شهر يوليو الجارى لتكون أولى جلسات محاكمته.

وخلال التحقيقات أمام النيابة العامة، اعترف "إبراهيم.م.إ"، البالغ من العمر 36 سنة، والذي يعمل محاسبًا ويقيم في شارع أبو الليل بمدينة فاقوس، بأن المتهم قام باستئجار شقة سكنية منه، مُدعيًا رغبته في الإقامة رفقة زوجته الثانية وإبعادها عن محل إقامة الزوجة الأولى. كما أشار إلى أن المتهم، بعد مرور عدة أيام، قام بإنهاء العقد مُدعيًا معرفة زوجته الأولى بحقيقة زواجه بأخرى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found