حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:50 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أقوال ضحايا المتهمة بابتزاز الفتيات لنشر صورهن عاريات على تيك توك

متهمة
متهمة

نواصل نشر أوراق تحقيقات اتهام طالبة بابتزاز زملائها ماليًا والتهديد بنشر صورهن عاريات على مواقع التواصل الاجتماعي بمنطقة 15 مايو، بالقاهرة.

تقدمت لخطبة ابنتها

وجاء في أقوال "ن. ط"، 49 سنة، صاحبة مكتب استثمار، أن زميلة ابنتها انتحلت صفة طالب بأكاديمية الشرطة وأنشأت صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بذلك باسم "أحمد عمر"، وطلبت التقدم لابنتها وخطبتها وإرسال صور مفبركة لها ذات طابع إباحي ونشرها على "فيسبوك وتيك توك".

ركبت صورها على جسد عاري

وقالت "م. ط"، 47 سنة، مالكة شركة سياحة بالولايات المتحدة الأمريكية، أن المتهمة أرسلت صور لابنة شقيقتها عقب أن ركبت وجهها على جسد نساء عاريات حال إقامتهم علاقات جنسية وقيام إحدى الصفحات بنشر تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

علاقات عاطفية مع الفتيات

وقال مجري التحريات، إنه حال رصده صفحات التواصل الاجتماعي وتحديدًا "صفحة 15 مايو" تبين قيام المتهمة بإنشاء حساب باسم "أحمد عمر" ينتحل صفة ضابط شرطة وباستخدام التقنيات الحديثة توصل إلى أن المستخدم الفعلي لذلك الحساب هو المتهمة، وبضبطها عثر بحوزتها على هاتف أيفون واعترفت له بأنها تدير الحساب الوهمي وتتواصل مع عدد من الفتيات والدخول في علاقات عاطفية معهن لابتزازهن ماليًا.

واستمعت النيابة اليوم لأقوال "مريم. أ"، 24 سنة، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب في جامعة حلوان، التي أقرت بقيام حساب على موقع "فيس بوك" يحمل اسم "أحمد عمر" بالتواصل معها وإخبارها بكونه شقيق إحدى صديقاتها وأنه طالب بكلية الشرطة ويريد الزواج منها.

وقالت "مريم" إن المتهمة "ياسمين. ع"، 20 سنة، عاطلة، أنشأت حسابًا مزيفًا على "فيس بوك" وتحدثت معها وطلبت منها إرسال صور لها، فاستجابت الضحية وأرسلت صورة عارية لها، وعقب ذلك اكتشفت أنها كانت تراسل حساب وهمي وأن صديقتها خدعتها للحصول على تلك الصور لابتزازها.

وأوضحت "مريم" أنها عقب التوقف عن مراسلة المتهمة وإرسال صور أخرى عارية، سترسل صورًا مركبة لها إلى والدتها وخالتها، وبالفعل ركبت وجهها على صور نساء عاريات ونشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


حملت القضية رقم ٣١٨٣ لسنة ۲۰۲۲ كلى حلوان ومتورط فيها "ياسمين. ع"، 20 سنة، عاطلة، لأنه في غضون عامين ۲۰۲۱/ ۲۰۲۲ بالقاهرة، هددت المجني عليها "مريم" بإفشاء أمور خادشة لشرفها ونشرت صورًا شخصية لها تحصلت عليها منها، وكان ذلك التهديد مصحوبًا بطلب دفع مبالغ مالية وبتكليف بأمر بأرسالها لصور ومقاطع مصورة لها في منطقة 15 مايو.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found