حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 12:02 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

العثور على جثمان رجل أعمال مصاب بطلق ناري داخل مصنعه بالإسماعيلية

طلق ناري
طلق ناري

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية مساء امس علي جثمان رجل اعمال صاحب مصنع أحذية بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية ، مصابا بطلق ناري في ظروف غامضة.

العثور على جثمان رجل أعمال مصاب بطلق ناري داخل مصنعه بالإسماعيلية

وكشفت المصادر الرسمية ورود إخطارا لمدير أمن الإسماعيلية، يفيد مصرع صاحب مصنع أحذية بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية بطلق ناري ونقل جثمانه إلي مشرحة المستشفي.

وتكثف الأجهزة الأمنية من تحرياتها بشأن الواقعة.وتم اخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وتلقي اللواء محمد عامر مدير أمن الاسماعيلية، إخطارا يفيد مصرع شخص يدعي ياسر اسماعيل عبدالحليم،51 سنة، مقيم بالشرقية، متوفى شبهة جنائية، تم نقله إلي مشرحة المجمع الطبي.

حبس المتهم بإنهاء حياة شقيقه وطعن والدته في منطقة طرة

وفي سياق اخر ، أمرت جهات التحقيق المختصة بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ في اتهامه بإنهاء حياة شقيقه يعمل مهندس وإصابة والدته بطعنة بمنطقة طرة الأسمنت.

شخص ينهي حياة شقيقه ويطعن والدته

وطلبت جهات التحقيق تحريات مباحث قسم شرطة المعادي عن الواقعة التي شهدتها منطقة طرة الأسمنت عندما أنهى أحد الأشخاص حياة شقيقه وشرع في قتل والدته طعنا وتم نقلها إلى المستشفى، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم.

وورد بلاغ إلى قسم شرطة المعادي بوقوع جريمة في منطقة طرة الإسمنت، أسفرت عن مقتل أحد الأشخاص يعمل مهندس وإصابة والدته بطعنة وتم نقلها إلى المستشفى.

وبإجراء التحريات، تبين أن شقيق الضحية وراء ارتكاب الجريمة، كما شرع في قتل والدته طعنا، وتم نقلها إلى المستشفى إثر إصابتها، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وتحرير محضر بالواقعة وعرضه على جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات معه في الجريمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found