حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:56 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كان بيلعب مع بنته في الشارع .. وفاة شاب بأزمة قلبية في قنا

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

لفظ أب أنفاسه الأخيرة في قنا، اليوم السبت، متأثرا بإصابته بأزمة قلبية أثناء لهوه مع ابنته بقرية الترامسة التابعة لمركز قنا .

تفاصيل وفاة شاب بأزمة قلبية في قنا

وقال عبد الله أمين أحد أهالي القرية بمحافظة قنا، إن الفقيد يدعى محمد وهبة، يبلغ من العمر 37 عاما، وأصيب بأزمة قلبية مفاجئة أثناء لهوه مع ابنته، فسقط مغشيا عليه وبعد نقله إلى المستشفى تبين وفاته.

وأشار أحد أهالي القرية في قنا إلى أن القرية في حالة صدمة على رحيل الشاب الفقيد خاصة وأنه كان يتمتع بحسن الخلق والسيرة الطيبة والمواظبة على الصلاة والحرص على المشاركة في العمل الخيري.

الأهالي يودعون الشاب المتوفي في قرية الترامسة في قنا

وتابع أن المئات من الأهالي شاركوا في تشييع جثمان الفقيد ضحية قنا الذي رحل في ريعان شبابه تاركا طفله في عمر الزهور، إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بقرية الترامسة وسط حالة من الحزن الشديد.

كما تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الخاصة بمحافظة قنا لدفتر عزاء لنعي الشاب الراحل، داعين الله عز وجل أن يغفر له وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

العثور على جثة رضيع داخل كرتونة في قنا

وفي سياق متصل، عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، اليوم الخميس، على رضيعة حديثة الولادة داخل كرتونة على رصيف محطة قطار فرشوط، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عمران مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بالعثور على رضيعة داخل كرتونة على رصيف محطة فرشوط في قنان وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة و تبين العثور على رضيعة حديثة الولادة داخل كرتونة على رصيف محطة قطار فرشوط، وتم نقلها إلى مستشفى فرشوط المركزي تحت تصرف الجهات المختصة.

وتم تحرير محضر بواقعة العثور على رضيعة داخل كرتونة على رصيف محطة قطار في قنا، وتم إخطار النيابة المعنية لمباشرة التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط ملقيها والتحقيق معه لمعرفة الاسباب التي دفعته إلى القيام بهذا الفعل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found