حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:48 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضربه بمقص.. شاب ينهي حياة نجل عمه أمام مسجد في المنيا

جثة
جثة

أقدم شاب على إنهاء حياة نجل عمه، طعنًا بمقص أمام مسجد، في أحد مراكز المنيا، بسبب خلافات عائلية بينهما، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق.

ضربه بمقص.. شاب ينهي حياة نجل عمه أمام مسجد في المنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ من النجدة، يتضمن مقتل شخص، على يد نجل عمه، طعنًا أمام مسجد، في أحد مراكز المنيا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث وتبين مقتل ع. خ، 32 سنة، بطعن نافذ في الصدر، وتم نقله للمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي كلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

مصرع شخص بطلق ناري بسبب خلافات ثأرية قديمة

وفي سياق آخر، شهد أحد مراكز محافظة المنيا، واقعة مأساوية، حيث لقي شخص مصرعه متأثرًا بطلق ناري بسبب خلافات ثأرية قديمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ من النجدة يتضمن العثور على جثة شخص بالطريق بها بطلق ناري في الصدر والوجه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين مقتل ع. ج، 46 عاما، نتيجة الأخذ بالثأر، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مرتكب الواقعة، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found