حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:50 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 15 عاملًا في انهيار سقالة بكمبوند خاص بطريق الفيوم

انهيار سقالة بكمبوند
انهيار سقالة بكمبوند

أصيب 15 عاملا جراء انهيار سقالة أثناء عملهم في أحد الكومبوندات في طريق الفيوم بمحافظة الجيزة، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 15 عامل في انهيار سقالة بكمبوند خاص بطريق الفيوم

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا بسقوط سقالة أثناء عملهم في أحد الكومبوندات في طريق الفيوم بمحافظة الجيزة، وإصابة 15 عاملا أثناء العمل عليها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات في حادث انهيار سقالة أثناء عملهم في أحد الكومبوندات في طريق الفيوم بمحافظة الجيزة.

من ناحية أخرى، لقي مبيض محارة يبلغ من العمر 25 عاما مصرعه، جرّاء سقوطه من "سقالة" خشبيه بالطابق الرابع بعماره تحت الإنشاء، بدائرة قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوصول المدعو مصطفى ي ع م، 25 عاما، مبيض محارة، إلى مستشفى جرجا العام مصابًا بكسور متفرقة بالجسم، ادعاء سقوط من علو وتوفـي عقب وصوله ومقيم بقسم جرجا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found