حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:37 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الإعدام شنقا لعامل قتل عجوزًا فى شبرا الخيمة

الاعدام
الاعدام

أصدرت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الأحد، حكما بمعاقبة عامل قتل ربة منزل وسرقة حلقا ذهبيا وقام ببيعه، بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بـالإعدام شنقا بعد ورود رد فضيلة مفتى الجمهورية وإبداء الرأى الشرعى فى إعدامه في القضية رقم 2857 لسنة 2024 جنايات قسم ثان شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 205 لسنة 2024 كلى جنوب بنها.

الإعدام شنقا لعامل قتل عجوزًا فى شبرا الخيمة

صدر الحكم برئاسة المستشار الدكتور رضا أحمد عيد رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمود منير خليل وهيثم محمد جمال الدين، وأمانة سر على الفرماوى.

وكشف أمر الإحالة عن أن المتهم "إسلام ط ح"، 34 سنة، عامل، مقيم منشية الحرية دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، لأنه فى يوم 3 / 11 / 2023، بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية، قتل عمدًا مع سبق الإصرار المجنى عليها نادية عبد العزيز شفيق.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم عقد العزم وبيت النية على قتلها، وما أن تمكن منها حتى أطبق بيديه على جيدها قاصدًا من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتى أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أنه قد ارتكب تلك الجناية بقصد ارتكابه لجنحة سرقة إذ إنه فى ذات الزمان والمكان سرق المنقول - قرط ذهبى - المبين وصفا وقيمة بالأوراق والمملوكة لذات المجنى عليه ليلا من داخل مسكنها على النحو المبين بالتحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found