حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:44 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

العثور على جثتي رجل وسيدة مهشمي الرأس داخل شقة بدار السلام

جثة
جثة

عثرت الأجهزة الأمنية بدار السلام على جثتين لرجل وسيدة مهشمي الرأس داخل شقة بقسم دار السلام، وتم نقلهما إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية على جثمانيهما لكشف ملابسات تفاصيل الواقعة.

جريمة شرف.. العثور على جثتي رجل وسيدة مهشمي الرأس داخل شقة بدار السلام

وأوضحت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المتوفاة وشقيقه وشقيقها، بدافع الحفاظ على شرفهم، فتعدوا على الزوجة والرجل بشومة على الرأس حتى هشموا الجمجمة بالكامل نتيجة الضرب بالشومة.

وأردفت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مرتكبي الواقعة، واعترافوا أمام التحقيقات بارتكابهم الواقعة نتيجة دفاعهم عن الشرف حسب أقوالهم أمام التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا من أحد الأهالي يفيد بالعثور على جثة رجل وسيدة مهشمي الرأس وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وجارٍ كشف ملابسات الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة والوصول إلى مرتكبي الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

وفي سياق منفصل، عثر أهالي منطقة شق التعبان التابعة للبساتين على جثة شخص داخل مقلب للقمامة، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

العثور على جثة شخص بها آثار دهس حفار داخل مقلب قمامة بشق التعبان

البداية كانت بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة يفيد بالعثور على جثة لشخص داخل مقلب قمامة بشق التعبان بالبساتين.

وكشفت التحريات الأولية وجود آثار دهس لمركبة حفار على الجثة، وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found