حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:52 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لخلافات مالية.. ميدو ينهي حياة صديقه بكفر الدوار

جثة
جثة

قدم عاطل بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، اليوم الإثنين على طعن صديقه عدة طعنات نافذة، بواسطة سلاح أبيض؛ وذلك على خلفية حدوث خلافات مالية بينهما، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل مستشفى كفر الدوار المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

لخلافات مالية.. ميدو ينهي حياة صديقه بكفر الدوار


تلقى مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور قسم شرطة كفر الدوار، يفيد وصول "محمد أحمد شيخون" 25 عاما، عاطل ومقيم بدائرة القسم إلى المستشفى المركزي جثة هامده متأثر باصابته بعددة طعنات نافذة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة.

وعلى الفور انتقلت النيابة العامة لناظره الجثة، وعقب إجراء المناظرة، تم التصريح بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعى لبيان أسباب الوفاة، مع تكليف ادارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة بإجراء التحريات اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة ضبط مرتكبيها.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن وراء ارتكاب الواقعة "عبدالله.م" 26 عامًا، وشهرته "ميدو مشاكل"؛ وذلك على خلفية وقوع خلافات مالية بينهما.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم فى الواقعة، وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي، اعترف بارتكابه الواقعة، وذلك لوجود خلافات مالية بينهما، الأمر الذي أدى إلى نشوف مشاجرة بينهما أدى إلى قيامة بالتعدى عليه بالسلاح الأبيض.
وتم تحرير المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found