حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:36 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هددها بالطلاق فقتله وطعنت والده ووالدته.. تفاصيل جريمة الإسماعيلية

جثة
جثة

تجسد الشيطان على هيئة سيدة في مدينة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، حيث طعنت زوجها بسلاح أبيض عدة طعنات نافذة أدت لوفاته، ولم تكتفي بذلك بل أقدمت على قتل والد ووالدة زوجها بسبب خلاف بينهم.

هددها بالطلاق فقتله وطعنت والده ووالدته.. تفاصيل جريمة الإسماعيلية البشعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عامر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا يفيد بوصول ٣ مصابين بجروح طعنية من أسرة واحدة إلى مجمع الإسماعيلية الطبى، محولين من مستشفى القنطرة شرق إثر إصابتهم في مشاجرة عائلية ادعوا فيها قيام زوجة ابنهم الذي لقي مصرعه وتدعى " ندى.ر" بالاعتداء بسلاح أبيض عليهم، مما اسفر عن إصابته بعدة طعنات لفظ أنفسه الأخيرة بسببها.

تفاصيل اعتداء المتهمة على والد ووالدة زوجها

وأكدت التحريات المبدئية التي أجراها إصابة أحمد نصر عبد المنعم ٢٧ سنة بجروح طعنية بالصدر من الناحية اليمنى واليسرى، ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى، وإصابة نصر عبد المنعم ٥٢ سنة بجرح طعني أعلى الصدر وحالته حرجة ومحتجز بالعناية المركزة، واصابة لطيفة إبراهيم ٤٥ سنة بجروح طعنية بالصدر من الجهتين، وما زال المرضى في مجمع الإسماعيلية الطبي يتلقون العلاج اللازم.


اعترافات الزوجة المتهمة

وقالت الزوجة خلال اعترافها أمام النيابة، والتي حصلت عليها “الدستور” أن مشاجرة وقعت بينها وبين زوجها وهددها بالطلاق، ووقتها خافت من الطلاق وتمكن منها الشيطان فأقدمت على طعنه بسلاح أبيض مما أدى إلى وفاته، مؤكدة “ أنا خفت يطلقني ومكنش قصدي اقتله”، موضحة أنها لم تستوعب أنها قتلته، ولم تصدق ما حدث، ولكن خوفها من الطلاق هو ما دفعها بالاعتداء عليه وطعنه.

واتهم المصابون زوجة الابن بقيامها بطعنهم بسلاح حاد أثر خلاف وقع بينهم داخل منزل الأسرة، وتمكنت مديرية أمن الإسماعيلية من القاء القبض على المتهم، وتم عرضها على النيابة، للاستماع بأقوالها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found