حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:58 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طالع على أكل عيشه.. تفاصيل مؤثرة في مصرع عامل سقط من أعلى بالشرقية

أرشيفيه
أرشيفيه

خيم الحزن على منطقة العاشر من رمضان بسبب مصرع عامل سقط من أعلى في الشرقية، أثناء عمله في إحدى الشركات.

طالع على أكل عيشه.. تفاصيل مؤثرة في مصرع عامل سقط من أعلى بالشرقية

خرج أحد العمال إلى عمله في منطقة العاشر من رمضان، وبدأ يومه من أجل كسب لقمة العيش بالحلال ، وفي أثناء عمله اختل توازنه وسقط من أعلى ليلقى مصرعه في الحال قبل أن يتم إسعافه من قبل العمال المتواجدين في موقع العمل.

وقد خيم الحزن على أسرة المجني عليه فور تلقيهم خبر مصرع عامل سقط من أعلى في الشرقية، وتعالت صرخات الأسرة المكلومة التي لم تصدق خبر مصرعه في وقت قصير من توديعه لهم وخروجه من المنزل متجها إلى مقر عمله.

سبب مصرع عامل سقط من أعلى في الشرقية


وقد لقى عامل مصرعه سقط من أعلى في الشرقية، لقى عامل مصرعه، إثر سقوطه من على داخل إحدى الشركات بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوفاة عامل إثر سقوطه من مبنى ارتفاع 9 متر داخل إحدى الشركات بمدينة العاشر من رمضان، وتوفي متأثرا بإصابته.
وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

مصرع مبيض محارة سقط من من سقالة خشبيه بالطابق الرابع في سوهاج

وفي وقت سابق، لقى مبيض محارة في العقد الثالث من العمر بسبب سقوطه من سقالة خشبيه بالطابق الرابع بعماره تحت الإنشاء، بدائرة قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج.

تعود بداية مصرع عامل سقط من أعلى سقالة خشبية، عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوصول عامل “مبيض محارة” إلى مستشفى جرجا العام مصابًا بكسور متفرقة بالجسم، ادعاء سقوط من علو وتوفـي عقب وصوله ومقيم بقسم جرجا، وتم تحرير محضر و إخطار النيابة التي تولت التحقيق حول الواقعة وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم قبل نتسليم الجثمان إلى ذويه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found