حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:33 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حقيقة فيديو نبش القبور وسرقة الجثامين في ديرب نجم: القصة الكاملة وراء الحادثة المثيرة

متهمين بنبش القبور في الشرقية
متهمين بنبش القبور في الشرقية

في واقعة أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تم تداول مقطع فيديو وصور تظهر قيام شخصين بنبش القبور وسرقة جثامين الموتى في منطقة ديرب نجم بالشرقية. هذه الحادثة صدمت المجتمع المحلي وأثارت تساؤلات حول الدوافع الحقيقية وراء هذا الفعل الغريب والمثير للريبة. وبعد تحقيقات مكثفة، تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات الحادثة والقبض على المتهمين، موضحة القصة الحقيقية التي تقف وراء هذا الفيديو الذي أثار الرأي العام.

مقاطع فيديو وصور تُظهر شخصين يقومان بنبش القبور وفتح أحدها في دائرة مركز شرطة ديرب نجم بالشرقية

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا مقاطع فيديو وصور تُظهر شخصين يقومان بنبش القبور وفتح أحدها في دائرة مركز شرطة ديرب نجم بالشرقية. أثار هذا الفيديو استياء واستغراب الكثيرين، ودفع الجهات الأمنية للتحرك بسرعة لكشف ملابسات الحادثة والقبض على المتورطين.

تحديد هوية الشخصين الظاهرين في مقطع الفيديو وضبطهما. الشخصان هما موظف وسائق مركبة "توك توك"، يقيمان بدائرة المركز

من خلال الفحص والتحقيق، تم تحديد هوية الشخصين الظاهرين في مقطع الفيديو وضبطهما. الشخصان هما موظف وسائق مركبة "توك توك"، يقيمان بدائرة المركز. عند مواجهتهما، اعترف الموظف بأن والده توفي بتاريخ 5/4/2024 وتم دفنه في مقبرة "قديمة" خلافًا لرغبته ورغبة والدته، حيث أن المقبرة الجديدة التي تخص العائلة مدفون بها نجل عمه الذي توفي بتاريخ 22/3/2024، ولم يتمكنوا من فتح المقبرة عليه لكونه في "طور التحلل".

قاما بفتح المقبرة ونقل رفات والده إلى المقبرة الجديدة. هذا التصرف أثار حفيظة نجل المتوفى الثاني المدفون في المقبرة الجديدة

بتاريخ 26 الجارى، توجه الموظف والسائق إلى المقبرة القديمة وقاما بفتحها ونقل رفات والده إلى المقبرة الجديدة. هذا التصرف أثار حفيظة نجل المتوفى الثاني المدفون في المقبرة الجديدة، الذي لم يُستأذن في فتح المقبرة على والده. لذا، حصل على مقطع الفيديو من كاميرات المراقبة وقام باقتطاعه، ثم اتفق مع عمته المقيمة بدائرة مركز شرطة الزقازيق على نشر مقطع الفيديو والصور للانتقام من الموظف واتهامه بسرقة الجثامين من المقابر "على غير الحقيقة".

ضبط المذكورين، وجاري عرضهما على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية

بعد الكشف عن ملابسات الحادثة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وضبط المذكورين، وجاري عرضهما على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found