حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:59 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التونسية نرمين صفر تكشف عن محاولة اغتصابها على يد نجل فنان شهير

نرمين صفر
نرمين صفر

أثارت الفنانة التونسية نرمين صفر جدلاً واسعاً بعد كشفها عن تعرضها لمحاولة اغتصاب على يد نجل فنان مصري معروف. وكشفت صفر عن تفاصيل الواقعة في منشور عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، مشيرة إلى أنها كانت تحت تهديد السلاح وأجبرت على تقديم بلاغ رسمي بالحادث. أثار هذا الاعتراف غضباً وتعاطفاً كبيراً من جمهورها ومتابعيها، مما أدى إلى تسليط الضوء على القضية وإثارة نقاش حول استغلال النفوذ.

حاول استدراجها تحت تهديد السلاح

ذكرت نرمين صفر أن المتهم، الذي لم تكشف عن اسمه كاملاً بل اكتفت بالإشارة إلى أن والده الممثل المصري المعروف (أ. د.)، حاول استدراجها تحت تهديد السلاح. وأوضحت أنه ورث عن والده شركات وكان يستخدم اسم والده الراحل للتهديد والاستدراج، مستخدماً خادمته لتنفيذ خطته. وأضافت صفر: "ربي حبني والأضرار خفيفة مقارنة بالبنات الضحايا".

من هي التونسية نرمين صفر؟

نرمين صفر، ولدت في إيطاليا عام 1990، وعاشت حياتها في مدينة المهدية بتونس. بدأت مسيرتها الفنية في سن 18 عامًا، حيث اقتحمت عالم الرقص والغناء وأصبحت معروفة بصورها الجريئة والمثيرة للجدل. من بين أبرز محطاتها، إعلانها الترشح للانتخابات التونسية في العام الماضي. كما اتهمت الفنانة الاستعراضية النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بتقليد محتواها الفني، وهو ما تجاهلته هيفاء ورفضت الرد عليه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found