حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:23 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع طالبة بصعق كهربائي ومدرس بتناول مادة سامة في سوهاج

امن سوهاج
امن سوهاج

في حادثتين مروعتين شهدتهما محافظة سوهاج، صرحت النيابة العامة بدفن جثتي طالبة ومدرس بعد وفاتهما في ظروف مأساوية.

الواقعة الأولى:

مصرع طالبة بصعق كهربائي إثر تعرضها لصعق كهربائي أثناء قيامها ببعض الأعمال المنزلية

في مركز جهينة غرب محافظة سوهاج، لقيت الطالبة "آية ا ع م"، البالغة من العمر 16 عامًا، مصرعها إثر تعرضها لصعق كهربائي أثناء قيامها ببعض الأعمال المنزلية. تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من مركز شرطة طهطا بوصول الفتاة إلى مستشفى طهطا العام "جثة هامدة"، وذلك نتيجة صعق كهربائي.

أفاد والد الفتاة، المدعو "أحمد ع م م" (45 عامًا)، ويعمل عاملًا ويقيم بذات الناحية، أن ابنته كانت تقوم بالأعمال المنزلية عندما لامست يدها سلكًا كهربائيًا عاريًا، مما أدى إلى صعقها وفقدان حياتها على الفور. ونفى الأب وجود أي شبهة جنائية في الواقعة.

سبب الوفاة هو "هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية

بناءً على تقرير الكشف الطبي الذي أجرته مفتش الصحة، تبين أن سبب الوفاة هو "هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية" نتيجة صعق كهربائي. وبناءً على ذلك، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بدفن الجثة بعد استكمال التحقيقات.

الواقعة الثانية:

وفاة مدرس بتناول مادة سامةبسبب مروره بحالة نفسية سيئة

وفي مركز طما شمال محافظة سوهاج، لقي مدرس يُدعى "أبو الدهب ا ا ا" (51 عامًا)، مصرعه بعد تناوله قرصًا لحفظ الغلال السامة. تلقى مركز شرطة طما إخطارًا من مستشفى طما المركزي بوصول المدرس في حالة تسمم شديدة، وتوفي أثناء محاولة إسعافه.

أفادت زوجته، "سهير ع ع ع" (45 عامًا)، ربة منزل، ونجلـه "أحمد ا ا ا" (21 عامًا)، ممرض بمستشفى سوهاج العام، أن الفقيد تناول قرصًا لحفظ الغلال في منزله بسبب مروره بحالة نفسية سيئة. وأكدت الأسرة أنه لم يكن هناك أي تدخل خارجي أو شبهة جنائية وراء الحادث.

سبب الوفاة هو "هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة، أفاد مفتش الصحة أن سبب الوفاة هو "هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية" نتيجة تناول مادة سامة. تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بدفن الجثة بعد استكمال التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found