حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:08 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عودة مثيرة لسارة سلامة ولا اهتم بمن ينتقد ملابسي

سارة سلامة
سارة سلامة

عادت النجمة ة سارة سلامة إلى الساحة الفنية بقوة، بعد فترة من الغياب، لتكشف عن تفاصيل مشاركتها في مسلسلها الجديد "نقطة سوداء". يترقب الجمهور بفارغ الصبر عرض هذا المسلسل الذي يعد إحدى أبرز الأعمال المنتظرة في الموسم الدرامي القادم. تجذب عودة سلامة الأنظار ليس فقط بسبب موهبتها اللافتة، بل أيضًا بسبب الجدل الذي يحيط بشخصيتها وأدوارها الفنية.

"نقطة سوداء" أضافة جديدة لمشوار سارة سلامة الفني

كشفت تافنانة سارة سلامة عن مشاركتها في مسلسل "نقطة سوداء"، الذي سيعرض قريبًا. وأوضحت سلامة أن الدور الذي تلعبه جديد ومختلف، مما جعلها تختاره من بين عدة عروض تمثيلية اعتذرت عنها، لشعورها بأنه سيُضيف إلى مسيرتها الفنية.

بالصور .. سارة سلامة تثير الجدل في أحدث ظهور .. وإتهامات من الجمهور بخضوعها  لعمليات تجميل | فنجان قهوة | وعد 2020

تفضل الابتعاد عن الأدوار المكررة التي تعتمد على الشكل والجمال فقط.

وعن أسباب غيابها عن الساحة الفنية مؤخرًا، قالت سلامة، في تصريحات صحفية، إنها تفضل الابتعاد عن الأدوار المكررة التي تعتمد على الشكل والجمال فقط. وأضافت أنها ترفض أن تُحصر في نوع معين من الأدوار، وتسعى دائمًا لتقديم شخصيات متنوعة تُضيف إلى رصيدها الفني.

أصبحت أكثر نضجًا في التعامل مع الآراء السلبية في التعامل مع نقدها بسبب ملابسها

وفيما يتعلق بالهجوم على ملابسها ووصفها بالجريئة، قالت سارة سلامة إنها تفضل عدم الرد على هذه الانتقادات، مشيرة إلى أنها أصبحت أكثر نضجًا في التعامل مع الآراء السلبية. وأكدت أنها تركز على الأمور الفنية وتترك حياتها الخاصة لها وحدها.

سارة سلامة تستعرض رشاقتها من داخل الجيم.. صور - اليوم السابع

لا تمتلك مشاريع عاطفية أو زواج في الوقت الحالي، لكنها لا تمانع فكرة الزواج إذا وجدت الشخص المناسب

أما عن حياتها العاطفية وخطط الزواج، فقالت سلامة إنها تركز حاليًا على التمثيل ولا تمتلك مشاريع عاطفية أو زواج في الوقت الحالي، لكنها لا تمانع فكرة الزواج إذا وجدت الشخص المناسب. وأوضحت أنها لا تضع شروطًا معينة لشريك حياتها، سواء كان من داخل الوسط الفني أو خارجه.

حبها وشغفها بالتمثيل يجعلها تتحمل متاعبه وصعوباته

أكدت سارة سلامة في نهاية حديثها أن العمل في مجال التمثيل صعب ويتطلب تحضيرات كثيرة وساعات طويلة من التصوير، ومع ذلك، أشارت إلى حبها وشغفها بالتمثيل، مما يجعلها تتحمل متاعبه وصعوباته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found