حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:04 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سارة سلامة تبهر متابعيها بصور علي البحر

سارة سلامة علي الشاطي
سارة سلامة علي الشاطي

قامت الفنانة الشابة سارة سلامة بنشر مقطع فيديو جديد يستعرض ظهورها الأخير في إحدى الأماكن الساحلية، حيث اتسمت إطلالتها بالجرأة والجاذبية.

في الفيديو، ظهرت "سارة" وهي تستمتع بوقتها على الشاطئ، مرتدية إطلالة صيفية، وكانت ترقص على أنغام أغنية "أنا لك على طول" للفنان الراحل عبد الحليم حافظ. وقد لاقى الفيديو إعجاب متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي.

المتابعون يبدون إعجابهم بجمالها وجاذبيتها

تلقت "سارة" تعليقات إيجابية من قبل المتابعين، حيث عبّروا عن إعجابهم بجمالها وجاذبيتها، مع تعليقات مثل "أجمل من القمر"، "بحبك"، "كفاية جمال".

يُذكر أن آخر أعمال سارة سلامة تضمنت مشاركتها في مسلسل "الأجهر" الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي. تميز المسلسل بتجميع أسماء مميزة من نجوم التمثيل في مصر، بما في ذلك عمرو سعد، ونور النبوي، وأحمد مجدي، وناهد السباعي، والنجمة التونسية درة، وسيد رجب، والإخراج كان من قبل ياسر سامي.

سارة سلامة ومسلسل "الأجهر"،

بعد فترة طويلة من الغياب عن الدراما التليفزيونية، عادت سارة سلامة من خلال مسلسل "الأجهر"، وأوضحت أن سبب غيابها كان بحثها عن دور مختلف يمثل تحديًا لها. وفي مقابلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، أوضحت أنها عملت بجدية كبيرة على تقديم شخصية نولا في المسلسل والتحدث إلى تجربة التوحد التي تعيشها الشخصية.

ارة سلامة هي فنانة مصرية معروفة بمشاركتها في الأعمال الفنية التليفزيونية والسينمائية. وُلدت في 13 نوفمبر عام 1988 في القاهرة، مصر. بدأت مسيرتها الفنية منذ صغرها وظهرت في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية.

سارة سلامة في إطلالة صيفية شفّافة.. صور| سارة سلامة جريئة على شاطئ البحر.. والجمهور يعلّق | مصراوى

اشتهرت سارة سلامة بقدرتها على تجسيد شخصيات متنوعة وتقديم أداء قوي ومؤثر. حققت شهرة واسعة بفضل مشاركتها في مسلسلات تليفزيونية ناجحة وأعمال سينمائية مميزة.

آخر أعمال سارة سلامة تضمنت مشاركتها في مسلسل "الأجهر"، الذي عُرض خلال شهر رمضان في عام 2022. كما سبق لها المشاركة في العديد من المسلسلات مثل "الدولي" و"السرايا" و"ختم النمر"، حيث استطاعت خلالها أن تثبت موهبتها الفنية وتقديم أدوار مميزة.

سارة سلامة وشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي

إلى جانب التمثيل، تتمتع سارة سلامة بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها ملايين المعجبين. قدمت عدة إطلالات جريئة ومميزة خلال مشاركتها في الأحداث الفنية والاجتماعية.

بفضل موهبتها وإلقاءها، تعد سارة سلامة واحدة من الأصوات الشابة البارزة في عالم التمثيل المصري، ومن المتوقع أن تستمر في تحقيق النجاح والتألق في المشهد الفني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found