حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:43 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الداخلية تداهم كيانات تعليمية غير مرخصة في الدقهلية والإسكندرية

اجهزة الامن
اجهزة الامن

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط سيدة لقيامها بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص في الإسكندرية للنصب والاحتيال على المواطنين.

الداخلية تضبط كيان تعليمي بدون ترخيص في الإسكندرية

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط إحدى السيدات لإدارتها كيان تعليمي بدون ترخيص في الإسكندرية للنصب والاحتيال على المواطنين، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم.

حيث أكدت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (إحدى السيدات) بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص كائن بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه بالإسكندرية ، للنصب والاحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية ودورات تدريبية فى مجالات طبية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق للعمل بالمستشفيات الكبرى على خلاف الحقيقة مقابل مبالغ مالية.

القبض على مديرة كيان تعليمي بدون ترخيص

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه ، وبحوزته (مجموعة من الشهادات الدراسية مزورة ممهورة بخاتم شعار الجمهورية المقلد وآخري معدة للتزوير - أكلاشيه خاص بالكيان - عدد من الكتب الدراسية مجهولة المصدر وطلبات واستمارات التحاق بالكيان - مطبوعات دعائية خاصة بالكيان) ، وكذا (جهاز حاسب آلي بفحصه تبين احتوائه على العديد من الآثار والدلائل التي تؤكد نشاطه الإجرامي)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمي بدون ترخيص بالدقهلية للنصب والاحتيال على المواطنين، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم.

الداخلية تداهم كيان تعليمي غير مرخص في الدقهلية

حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص) بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص كائن بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة بالدقهلية، للنصب والاحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية ودورات تدريبية فى مجالات طبية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق للعمل بالمستشفيات الكبرى والعيادات الخاصة على خلاف الحقيقة مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه ، وبحوزته (مجموعة من شهادات بيان درجات مزورة بأسماء مختلفة لعدة مراحل تعليمية ممهورة بخاتم شعار الجمهورية المقلد و7 أكلاشيه – عدد من الملفات خاصة ببعض الدارسين بالكيان - عدد من الكتب الدراسية مجهولة المصدر - مطبوعات دعائية خاصة بالكيان – مجموعة نماذج امتحانات خاصة بطلاب الكيان)، وكذا (هاتف محمول ، 2 جهاز حاسب آلى بفحصهم تبين احتوائهم على العديد من الآثار والدلائل التي تؤكد نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found