حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:05 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادثان مؤسفان في الدقهلية: مصرع شاب إثر تصادم وأخرى مسنة تسقط من سلم منزلها

اسعاف
اسعاف

شهدت محافظة الدقهلية حادثين مؤسفين اليوم، أسفرا عن وفاة شاب في حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية، ومسنة إثر سقوطها من سلم منزلها. وتقوم جهات التحقيق بمباشرة أعمالها للوقوف على ملابسات الحادثين.

حادث تصادم على طريق التخشيبة الهلالي بمركز بلقاس. الحادث أسفر عن وفاة شاب يدعى محمود محمد السيد

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بشأن وقوع حادث تصادم على طريق التخشيبة الهلالي بمركز بلقاس. الحادث أسفر عن وفاة شاب يدعى محمود محمد السيد إبراهيم، يبلغ من العمر 32 عامًا، بعد اصطدام سيارة ملاكي بالدراجة النارية التي كان يستقلها. تم نقل جثمان الشاب إلى مشرحة مستشفى بلقاس، وجرى تحرير المحضر اللازم وإحالته إلى جهات التحقيق.

لقيت السيدة منيرة السيد أحمد عبد العال، البالغة من العمر 90 عامًا، مصرعها بعد سقوطها من سلم منزلها

في حادث منفصل بقرية ميت مسعود التابعة لمركز أجا، لقيت السيدة منيرة السيد أحمد عبد العال، البالغة من العمر 90 عامًا، مصرعها بعد سقوطها من سلم منزلها. كانت السيدة قد وصلت إلى المستشفى المركزي مصابة بكسر في الحوض، وتوفيت نتيجة توقف مفاجئ في عضلة القلب. تم نقل جثمان السيدة إلى مشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة.

التحقيقات في الحادثين للتأكد من الملابسات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

الجهات المعنية تتابع التحقيقات في الحادثين للتأكد من الملابسات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. تظل هذه الحوادث تذكرة بأهمية اتخاذ التدابير الوقائية للحفاظ على سلامة الأفراد، سواء في القيادة أو في المنازل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found