حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:38 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الداخلية تكشف تفاصيل فيديو البلطجة في طلخا بالدقهلية

ياعة جائلين
ياعة جائلين

في حادثة أثارت الرعب بين سكان محافظة الدقهلية وانتشرت بسرعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر عدد من الأشخاص في مقطع فيديو وهم يحملون أسلحة بيضاء، بما في ذلك فرد خرطوش، ويقومون بترويع المواطنين. الفيديو الذي انتشر على "فيس بوك" خلق حالة من الفزع وأثار تساؤلات حول ملابسات الواقعة ودوافع هؤلاء الأشخاص. في استجابة سريعة، كشفت وزارة الداخلية في بيان رسمي تفاصيل الحادث وأوضحت الملابسات المحيطة به.

تفاصيل اشتباك عنيف بالدقهلية: وزارة الداخلية تكشف ملابسات فيديو ترويع المواطنين

كشفت وزارة الداخلية مساء اليوم الجمعة عن ملابسات مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر إحدى الصفحات بموقع "فيس بوك"، والذي يظهر فيه عدد من الأشخاص وهم يحملون أسلحة بيضاء وفرد خرطوش، بينما يقومون بترويع المواطنين في محافظة الدقهلية. وأوضحت الوزارة أن الحادثة تعود إلى تاريخ 7 الجاري، حيث وقعت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين طرفين.

خلاف صاحب محل ملابس مع بائغ متجول

الطرف الأول كان صاحب محل ملابس يقيم في بندر طلخا، بينما الطرف الثاني كان بائعًا متجولًا من دائرة مركز سمنود. المشاجرة نشبت على خلفية خلافات بين الطرفين حول أولوية الوقوف لبيع المنتجات في الطريق. بعد التحقيق، تم عرض الطرفين على النيابة العامة التي قررت إخلاء سبيلهما.

قام ستة باعة جائلين، والذين ظهروا في مقطع الفيديو، بمحاولة الاعتداء على صاحب محل الملابس لمناصرة الطرف الثاني

لكن القصة لم تنتهِ هنا، حيث قام ستة باعة جائلين، والذين ظهروا في مقطع الفيديو، بمحاولة الاعتداء على صاحب محل الملابس لمناصرة الطرف الثاني. وتمكنت أجهزة الأمن من تحديد هوية هؤلاء الأشخاص وضبطهم. وقد تم العثور بحوزتهم على فرد خرطوش وأربع أسلحة بيضاء، وتم إحالتهم للتحقيق من قبل النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

التحديات الأمنية المرتبطة بالباعة الجائلين والتجمعات غير المنظمة، التي قد تتحول بسرعة إلى مصدر للاضطراب والترويع

هذه الواقعة تبرز مرة أخرى التحديات الأمنية المرتبطة بالباعة الجائلين والتجمعات غير المنظمة، التي قد تتحول بسرعة إلى مصدر للاضطراب والترويع. كما تذكرنا بأهمية دور الجهات الأمنية في التصدي لمثل هذه الحوادث وحماية المواطنين من مخاطر الفوضى والعنف.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found