حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:28 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لخلاف على شقة الزوجية.. مصرع شخص وإصابة 3 أخرين في مشاجرة بالدقهلية

مشاجرة
مشاجرة

لقى شخص مصرعه فيما اصيب ثلاثة آخرين فى مشاجرة بين عائلتين لخلاف على شقة الزوجية أثناء تنفيذ قرار تمكين بقرية السلامية التابعة لمركز اجا فى محافظة الدقهلية وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة على ذمة النيابة والمصابين للمستشفى لتلقى العلاج اللازم .

لخلاف على شقة الزوجية.. مصرع شخص وإصابة 3 أخرين في مشاجرة بالدقهليةلخلاف على شقة الزوجية.. مصرع شخص وإصابة 3 أخرين في مشاجرة بالدقهلية

وكان اللواء حسام عبد العزيز مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من أهالى قرية السلامية التابعة للمركز بوقوع مشاجرة بين عائلتين من قرية البساتين والسلامية خلال تنفيذ قرار تمكين لشقة زوجية ومصرع شخص وإصابة ثلاثة آخرين.

الانتقال إلى مكان واقعة الدقهلية

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه خلال توجه رضا العشرى ومقيم البساتين التابعة للمركز وبصحبته نجلته لتنفيذ قرار تمكين لها بشقة الزوجيه بقرية السلامية حدث مشاجره مع أسرة الزوج مما أدى إلى إصابته هو ونجلته فيما لقى كمال السعيد بركات ابن عم والد الزوج مصرعه متأثرا بإصابته بطعنتين نافذتين بالبطن كما اصيب ابن عمه حامد أبو العينين بركات بنزيف داخلى وجرى حجزه بالعناية المركزة .

وجرى نقل الجثمان للمشرحة على ذمة النيابة وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found