حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:54 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لخلافات المصاهرة ..مقتل تاجر على يد زوج ابنته بالدقهلية

جثة
جثة

شهدت قرية الرياض التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية، واقعة مأساوية حيث لقي تاجر مصرعه متأثرًا بإصابته بطلقات خرطوش بالوجه والصدر، بينما أصيبت سيدة بطلقات في الذراع والصدر، على يد زوج ابنة المجني عليه المجني بسلاح ناري، بسبب خلافات المصاهرة.

لخلافات المصاهرة.. مصرع تاجر وإصابة سيدة بطلقات نارية في مشاجرة بالدقهلية

وتلقى اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة منية النصر من المستشفى المركزي، بوصول علي إبراهيم إبراهيم الإمام، 45 عامًا، تاجر، مصابًا بطلق خرطوش بالوجه والصدر، ونسمة وجيه عبد السلام، 33 عامًا، مصابة بطلق خرطوش بالذراع الأيمن والصدر، ووفاة الأول، ادعاء تعد من آخر.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن مشادة نشبت بين المجني عليه وزوج ابنته ويدعى ش.ش.أ.، بسبب خلافات نسب، وأطلق الثاني عليه النار من بندقية خرطوش، ما تسبب في حدوث إصابته التي أودت بحياته، كما أصيبت جارته التي تصادف وجودها بالشارع وقت المشاجرة.

وجرى نقل المصابة لمستشفى منية النصر، وإيداع الجثمان ثلاجة حفظ الموتى بالمشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found