حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:06 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث أمام فندق جراند بلازا بالجيزة: إصابة 6 خليجيين في تصادم مروري

اسعاف
اسعاف

شهدت منطقة الجيزة حادث مروري ،عندما تعرضت مجموعة من المواطنين الخليجيين لحادث تصادم أمام فندق جراند بلازا، أسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة. الحادث الذي وقع في ساعة متأخرة من الليل، أحدث حالة من الهلع والفوضى في المكان، واستدعى تدخلاً سريعاً من الجهات المعنية لإنقاذ المصابين وإعادة النظام إلى الموقع.

بلاع من غرفة عمليات مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري خطير أمام فندق جراند بلازا

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري خطير أمام فندق جراند بلازا، حيث أفاد البلاغ بإصابة 6 خليجيين كانوا يستقلون إحدى السيارات. وعلى الفور، تحركت فرق الإسعاف والإنقاذ إلى مكان الحادث، مصحوبة بوحدة من المرور لرفع حطام السيارات المتضررة وتسهيل حركة المرور.

اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ما أدى إلى اصطدام سيارته بسيارة أخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس

عند وصول الفرق الطبية والفنية إلى موقع الحادث، تبين أن الحادث نجم عن اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ما أدى إلى اصطدام سيارته بسيارة أخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس. نتيجة لهذا التصادم العنيف، تعرض الركاب الستة إلى إصابات متعددة، تنوعت بين الكسور والجروح والكدمات المنتشرة في مختلف أنحاء أجسادهم.

تشمل الإصابات التي لحقت بهم كسورًا في العظام، وجروحًا سطحية وعميقة

تم نقل المصابين على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث تم إخضاعهم للفحوصات الطبية العاجلة. ووفقًا للتقارير الأولية، تشمل الإصابات التي لحقت بهم كسورًا في العظام، وجروحًا سطحية وعميقة، بالإضافة إلى كدمات في مناطق مختلفة من أجسادهم.

المصابون في الحادث هم: م.ص، ف.ع، و.م، ف.م، ع.ف، وع.ف.، وجميعهم يتلقون حاليًا الرعاية الطبية اللازمة في المستشفى تحت إشراف فريق من الأطباء المختصين.

تحرير محضر بالواقعة، وبدأت تحقيقاتها لتحديد كافة ملابسات الحادث. وتشمل التحقيقات استجواب الشهود

بعد الانتهاء من عمليات الإنقاذ الأولية، قامت الجهات الأمنية بتحرير محضر بالواقعة، وبدأت تحقيقاتها لتحديد كافة ملابسات الحادث. وتشمل التحقيقات استجواب الشهود، وفحص تسجيلات الكاميرات المحيطة بالموقع، وتحليل الظروف التي أدت إلى وقوع الحادث.

يُنتظر أن تعلن السلطات عن مزيد من التفاصيل فور الانتهاء من التحقيقات. وفي الوقت نفسه، تم تكثيف الجهود لإعادة حركة المرور إلى طبيعتها في المنطقة المحيطة بالفندق، حيث تسبب الحادث في عرقلة الحركة المرورية لفترة قصيرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found