حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:47 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سراج: معرض صنع في سوهاج انطلاقة نحو تحقيق رؤية الدولة للاهتمام بالصناعة والاستثمار

أفتتح اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج في التاسعة من مساء امس بحديقة ديوان عام المحافظة أول معرض تحت عنوان صنع في سوهاج ويضم 70 عارضاً يعرضون منتجات المناطق الصناعية بالمحافظة منطقة الكوثر وغرب جرجا وغرب طهطا والاحايوة شرق.

وقال محافظ سوهاج إنه بناء على تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والمتمثلة بتشجيع الاستثمار والمستثمرين في الفترة القادمة وحل مشكلات المشروعات المتعثرة والمتوقفة قررت محافظة سوهاج تنظيم أكبر معرض لمنتجات المناطق الصناعية وتعريف المواطنين بهذه المنتجات المحلية المصنوعة في محافظتهم والترويج لها.

وأضاف الدكتور محمد عبدالهادي نائب المحافظ أن المعرض سوف يستمر إلى يوم 20 أغسطس الجاري ويفتح أبوابه للمواطنين طوال اليوم، وسيتم البيع بأسعار مخفضة بمناسبة المعرض.

ولفت "عبدالهادي" إلى أن المحافظة قررت تنظيم معارض دائمة في كافة المراكز والمدن تشجيعاً للمستثمرين وأصحاب المصانع المختلفة ويعرض حوالي 70 مستثمراً منتجاتهم في المعرض وتضم الأجهزة الكهربائية والمنسوجات والمواد الغذائية والأخشاب المختلفة والكرتون والورق والاعلاف و والأجهزة البلاستيكية وغيرها من المنتجات المحلية

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found