حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:56 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الداخلية تضبط عصابة دولية حاولت تهريب الآيس داخل شنط مدرسية

اجهزة الامن
اجهزة الامن

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوى والجهات المعنية من ضبط طرد بريدى عبارة عن "حقائب مدرسية" حال تصديره إلى إحدى الدول عبر إحدى الشركات، وبتفتيشه عثر بداخله على كمية لمخدر الآيس "الشابو" مخبأة داخل الحقائب المشار إليها.

الداخلية تضبط عصابة دولية حاولت تهريب الشابو داخل شنط مدرسية

بالفحص وإجراء التحريات برئاسة اللواء عبد الناصر موافى مدير مباحث المطار تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحديد القائمين على تهريب الطرد المشار إليه تشكيل عصابى ضم (4 أشخاص "من بينهم ثلاثة يحملون جنسيات أجنبية").

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة، وعثر بحوزتهم على (4,350 كيلو جرام لمخدر الآيس "الشابو" - مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية"). هذا وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بأكثر من (2 مليون جنيه تقريبًا).

الداخلية تضبط دجال الجيزة المتهم بالنصب على المواطنين

وفي سياق متصل أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بمحافظة الجيزة) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال السحر والدجل وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامى عبر بث مقاطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبحوزته (عدد 2 هاتف محمول بفحصهما فنياً تبين إحتوائهما على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى – مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية – مكبر صوت ومايك – كشاف تصوير لبث الفيديوهات – بالطو أبيض – الأدوات المستخدمة فى أعمال الدجل)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found