حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:36 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تزوج أبنة 14 سنة عرفيا وعذبها حتي الموت لانها أكات طبق مكرونة من الثلاجة !!

فاتن
فاتن

في واقعة مأساوية هزت أرجاء محافظة الغربية، استيقظت المنطقة على جريمة مروعة تندى لها الإنسانية وتحزن لها كل نفس بشرية، حيث أقدم رجل على قتل زوجته القاصر "فاتن زكي إبراهيم"، التي لم تتجاوز من العمر 14 عامًا فقط، بعد أن تحايل على القانون وتزوجها بعقد زواج عرفي. تفاصيل الجريمة تكشفت أمام جهات التحقيق بعدما قاد غضب الزوج إلى نهاية درامية لزوجته الطفلة في وصلة تعذيب وضرب مبرح، بلغ حد كيّ جسدها بالمكواة وإلقائها من أعلى المنزل، وكل ذلك بسبب خلاف تافه حول "طبق مكرونة".

زواج ابنة 14 عام عرفي في كفريعقوب بكفر الزيات

تروي عمة الضحية، بدموع حارقة، أن فاتن كانت طفلة بريئة لم تذق طعم الحياة بعد. وُلدت في 18 يوليو 2010، وهي بالكاد كانت قد بلغت 14 عامًا عندما أُخذت من حضن الطفولة وأُجبرت على الزواج العرفي من رجل يكبرها سنًا في قرية كفر يعقوب بمركز كفر الزيات. والدتها، التي كانت تتمتع بحضانتها بعد انفصالها عن والدها، زوّجتها تحت ضغط من الظروف القاسية، غير مدركة أنها تقذف بطفلتها إلى مصير مأساوي.

يقظة رجال المباحث تكشف ملعوب الزوج واهلة

تروي عمة الضحية كيف تلقى أهلها اتصالاً من الزوج وأهله يخبرونهم بأن فاتن "سقطت من على السلم وماتت"، وطلبوا منهم التوقيع على تصريح الدفن بسرعة. لكن بفضل يقظة رجال المباحث والطب الشرعي، تم الكشف عن الجريمة البشعة التي حاول الزوج وأهله التغطية عليها. آثار الضرب المبرح والكي بالنار على جسد الطفلة، التي وثقها التقرير الطبي، كشفت عن حجم المعاناة التي عاشتها فاتن في أيامها الأخيرة.

أكلت طبق مكرونة من الثلاجة

كان السبب وراء هذه الجريمة الصادمة، كما تروي عمة الضحية، هو أكل الطفلة لطبق مكرونة كان موجودًا في الثلاجة. عندما عاد الزوج ووجد أن الطبق قد أُكل، انفجر في وجه فاتن وانهال عليها بالضرب والتعذيب حتى فقدت وعيها، ولم تستطع النجاة.

الأب رفض التوقيع علي تصريح الدفن وطلب تشريح جثة ابنته ليتأكد من سبب وفاتها

والد الضحية، الذي كان قد انفصل عن زوجته، لم يكن موافقًا على هذا الزواج من البداية، لكنه فوجئ بإتمام الزواج العرفي تحت ضغط من الظروف. حاول الأب الاستغاثة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لإيقاف هذا الزواج القسري، لكن محاولاته باءت بالفشل. وفي يوم الحادثة، عندما طُلب منه التوقيع على تصريح الدفن، رفض الأب وطلب تشريح جثة ابنته ليتأكد من سبب وفاتها، وهو ما كشف عن تعرضها لاعتداء وحشي.

الأم كانت على علم بمعاناة ابنتها، حاولت مساعدتها، لكنها كانت خائفة من بطش الزوج وأهله

الأم، التي كانت على علم بمعاناة ابنتها، حاولت مساعدتها، لكنها كانت خائفة من بطش الزوج وأهله. في التحقيقات، كشفت الأم أن فاتن كانت تتعرض للضرب والإهانة بشكل مستمر منذ زواجها، وأنها كانت تتصل بها مرارًا طلبًا للمساعدة.

بلاغً من الأهالي يفيد بمصرع ربة منزل إثر سقوطها من أعلى سطح منزلها. لكن بفضل التحريات والطب الشرعي، تم كشف الحقيقة

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من الأهالي يفيد بمصرع ربة منزل إثر سقوطها من أعلى سطح منزلها. لكن بفضل التحريات والطب الشرعي، تم كشف الحقيقة وإثبات وجود شبهة جنائية في الواقعة. تم القبض على الزوج واحتجازه على ذمة التحقيقات، حيث يواجه الآن المحاكمة على جريمته البشعة.

مشادة كلامية حول طبق مكرونة كانت القشة التي قصمت ظهر البعير

من جانبها، تباشر النيابة العامة في كفر الزيات تحقيقاتها في القضية، التي أكدت أن الزواج كان قسريًا وأن الطفلة كانت تعاني من العنف الأسري منذ بداية زواجها. التحقيقات كشفت أيضًا أن مشادة كلامية حول طبق مكرونة كانت القشة التي قصمت ظهر البعير، وأدت إلى قتل الفتاة بطريقة وحشية.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found