حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:46 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تصاعد الخلافات الزوجية بين عسلية وزوجتة ينتهي بمأساة دامية

الزوج ضحية معركة النسب
الزوج ضحية معركة النسب

في حادثة مروعة شهدتها إحدى المناطق الشعبية، لقي الشاب محمد عبدالسلام، الشهير بعسليه، مصرعه على يد أهل زوجته في جريمة قتل بشعة هزت الجميع. بدأت القصة بخلافات زوجية بسيطة، ولكنها انتهت بشكل مأساوي بعد تصاعد الأمور بين الزوج وأهل زوجته، ما أدى إلى مقتله بطريقة وحشية.

خلاف عادي بين محمد عبدالسلام، المعروف بعسليه، وزوجته. ولكن الأمور أخذت منحى خطيرًا عندما قامت الزوجة بالاتصال بأهلها

في تفاصيل الجريمة التي صدمت المدينة، بدأ الأمر بخلاف عادي بين محمد عبدالسلام، المعروف بعسليه، وزوجته. ولكن الأمور أخذت منحى خطيرًا عندما قامت الزوجة بالاتصال بأهلها، الذين سارعوا إلى التدخل. والد الزوجة، بعد مواجهة حادة مع محمد، عاد إلى المنزل وأخبر أولاده بما حدث. عندها، قرروا أخذ الأمور بأيديهم.

أشقاء الزوجة بمشاركة بعض أصدقائهم، توجهوا إلى منزل محمد مسلحين بالسكاكين والعصي وحديدة وانهو حياتة

أبناء والد الزوجة، بمشاركة بعض أصدقائهم، توجهوا إلى منزل محمد مسلحين بالسكاكين والعصي وحديدة، حيث انهالوا عليه بالضرب المبرح. الضربات كانت شديدة، مما أدى إلى تهشم جمجمته، وطعنه في رقبته، وإحداث جروح وكسور في أنحاء مختلفة من جسده. تم نقل محمد إلى المستشفى في حالة حرجة، لكنه فارق الحياة في وقت لاحق متأثراً بإصاباته.

القبض على والد الزوجة وأبنائه وزوجته، بالإضافة إلى عدد من الأصدقاء الذين شاركوا في الاعتداء

قوات الشرطة تمكنت من القبض على والد الزوجة وأبنائه وزوجته، بالإضافة إلى عدد من الأصدقاء الذين شاركوا في الاعتداء. الجريمة أثارت حالة من الحزن والغضب بين سكان المنطقة، خاصة أن محمد كان يعيش مع خالته، الست فكيهة، التي ربته منذ طفولته بعد أن تبنته، وكانت هي من زوّجته وأنجب منها ثلاث بنات وولد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found