حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:21 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

في المقابر.. تفاصيل إنهاء حياة صبي على يد صديقه بالشرقية

جثة
جثة

أقدم شاب على الخلاص من صديق له بإنهاء حياته داخل منطقة المقابر في إحدى القرى التابعة لنطاق مركز ههيا بمحافظة الشرقية، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وسلاح الجريمة والتحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيق.

المعلومات الأولية وحديث جيران المجني عليه أفاد بوقوع الجريمة في منطقة المقابر، وأن المتهم كان قد حاول الفرار فور ارتكاب جريمته إلا أن الأهالي تمكنوا من التحفظ عليه بمعاونة قوات الشرطة، التي ألقت القبض عليه وبحوزته سلاح جريمته.

في المقابر.. تفاصيل إنهاء حياة صبي على يد صديقه بالشرقية

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي بوصول أسامة عصام، 16 عاما، مقيم في قرية تابعة لمركز ههيا، جثة هامدة.

تبين مقتل المجني عليه إثر تعرضه لطعنة على يد صديقه م س ال، 18 عاما، مقيم بدائرة المركز، وأن المتهم قد تربص به وأنهى حياته داخل منطقة المقابر، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بدفن الجثمان عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وإجراء الصفة التشريحية.

جرى ضبط المتهم وسلاح الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبسه على ذمة التحقيق لمدة 4 أيام، مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني، وطلبت تحريات المباحث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found