حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:44 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

5 أشقاء يستعينون ببلطجية للاعتداء على والدهم المسنّ في الشرقية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهدت قرية ميت بشار بدائرة مركز شرطة منيا القمح، في محافظة الشرقية، واقعةً مؤسفةً، حيث تجرد 5 أشقاء من كافة المشاعر الإنسانية، واستعانوا ببلطجية لينهالوا بالضرب على والدهم وعمِّهم بكل قسوة دون شفقة.

ولم يتوقع عم " سعيد" صاحب الـ 73 عامًا، أن يكون مصيره الضرب المبرح لمجرد أن يكشف لأبنائه عن نيته في الزواج بعد 5 سنوات من وفاة زوجته، بل 5 أبناء استعانوا ببلطجية للتعدي على والدهم دون رحمة.

حرموه من أبسط حقوقه.. 5 أشقاء يستعينون ببلطجية للاعتداء على والدهم المسنّ في الشرقية

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، قد تمكنت من ضبط عدد من المتهمين لقيامهم بأعمال البلطجة والسطو واستعمال القوة ضد أبيهم وعمهم بناحية قرية ميت بشار بدائرة مركز شرطة منيا القمح.

البداية في بلاغ تلقاه اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن الشرقية، من اللواء حسن النحراوي، مدير المباحث الجنائية يفيد بوقوع مشاجرة بناحية قرية ميت بشار بدائرة المركز بين عدد من الأشخاص من عائلة واحدة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، بالفحص تبين قيام 5 أشقاء وهم: " حمادة. س.ذ" "ياسر. س.ذ" "عبد الله. س" "أحمد.س. ذ" "هالة. س. ذ" بالتعدي على والدهم سعيد 73عامًا بالضرب وإحداث إصابته وذلك بسبب رفضهم رغبته في الزواج بعد أن عاش وحيدًا 5 سنوات بعد وفاة زوجته، كما تعدوا على عمهم حال تدخله للدفاع عن شقيقه، وذلك بقصد ترويعهما وتخويفهما وإلحاق الأذى المادي والمعنوي بهما والتأثير في إرادتهما لفرض السطوة عليهما، وكان من شأن تلك الأفعال إلقاء الرعب في نفسَي المجني عليهما وتكدير أمنهما وسكينتهما.

وكشفتِ التحقيقات قيام المتهمين بمهاجمة منزل عمهم وبصحبتهم عدد من البلطجية الذين قاموا بالتعدي عليه وعلى أسرته بالضرب وذلك لمنعه من التدخل للدفاع عن والدهم وانتقامًا منه لموافقته على قرار زواج شقيقه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 5 من المتهمين، وتحرر المحضر رقم (2/359 ) أحوال مركز شرطة منيا القمح، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found