حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:37 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زوج ينهي حياة زوجته على السطوح... التفاصيل الكاملة لضحايا الخلافات الزوجة

جثة
جثة

تسببت خلافات أسرية، في وقوع ضحيت خلال الساعات الماضية في محافظتي المرج والغربية، حيث أقدم زوج على طعن زوجته في أعلى السطح، وأخرى تم القبض عليها بسبب إنهاء حياته.

تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها بالمرج

شهدت منطقة المرج بمحافظة القاهرة، واقعة مأساوية بسبب خلافات أسرية، حيث أقدم زوج على تسديد عدة طعنات لزوجته السابقة بسلاح أبيض “سكين”، لتسقط وسط بركة من الدماء، بعدما تربص بها وأختبأ لها أعلى سط المنزل الذي تعيش فيه وما إن وقعت عليها عيناه حتى انهال عليها طعنا.

وتبين من خلال التحريات، أن المجني عليها انفصلت عن زوجها عنه منذ عامين، لكنه ظل يهددها بإنهاء حياتها في حالة عدم الانصياع لأوامر والعودة له مرة أخرى، وعندمارفضت اختبأ لها أعلى السط بالطابق السابع وانتظر خروجها من شقتها، ثم غافلها وسدد لها 4 طعنات مستخدما سلاحا أبيض سكينا، وسقطت على درجات السلم وسط بركة من الدماء.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم حول الواقعة.

مقتل زوج على يد زوجته بسبب خلافات أسرية بالغربية

وفي وقت سابق، شهد مركز بسيون بمحافظة الغربية واقعة مأساوية بمصرع زوج على يد زوجته بعد تلقيه 4 طعنات على إثر خلافات أسرية بينهما، حيث أحضرت سكين من المطبخ وقامت بإنهاء حياته.

اعترافات المتهمة بقتل زوجها بسب خلافات أسرية في الغربية

وقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوجة المتهمة بارتكاب جريمتها أمام جهات التحقيق، حيث قالت أنه زوجها لم يكن ينفق عليه وقظ ظلمها طوال السنوات التي عاشتهم معه لتنشب مشادة كلامية بين المتهمين وتقوم علي خلفية ذلك بطعنة 4 طعنات أوت بحياته في الحال.

كان اللواء ايمن عبد الحميد مدير أمن الغربية تلقي إخطارا يفيد بورود بلاغ يفيد باستقبال مستشفى بسيون المركزي شاب في العقد الثالث، بنطاق دائرة قرية صاالحجر، ومصاب بجرح نافذ ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه فور وصوله إلى المستشفىن ليتبين من خلال التحريات بعد العثور على جثة شاب يدعى عادل. م. ج، في العقد الثالث من العمر ومصاب بجرح نافذ ولفظ أنفاسه الأخيرة وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه "ع. ع".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found