حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:59 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

10 من عائلة واحدة.. ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارتين بصحراوي قنا

اسعاف
اسعاف

ننشر أسماء مصابي الحادث الأليم الذي وقع اليوم الأحد، إثر تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكي، على الطريق الصحراوي الغربي أمام مدينة غرب قنا.

10 من عائلة واحدة.. ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارتين بصحراوي قنا

وأسفر الحادث إصابة 10 أشخاص من عائلة واحدة، وهم كالتالي: سناء.ع.ص، تبلغ من العمر 57 عامًا، وصبحي.ع.ص، يبلغ من العمر 67 عامًا، وصليب.ع.ص، يبلغ من العمر 53 عامًا، ويوسف.ص.ع، يبلغ من العمر 13 عامًا، ومينا.ص.ع، يبلغ من العمر 9 أعوام.

بالإضافة إلى مريم.ص.ع، 15 عامًا، وإنصاف.إ.ص، تبلغ من العمر 57 عامًا، وسالي.ر.ح، تبلغ من العمر 53 عامًا، ومريم.ب.أ، تبلغ من العمر 9 أعوام، وميرا.ب.ا، تبلغ من العمر 8 أعوام.

والبداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي أمام مدينة غرب قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة جراء وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكي أمام مدينة غرب، وتحرر المحضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found