حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:35 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالأسماء .. إصابة 13 شخصا في حادث تصادم بطريق قنا الصحراوي

اسعاف
اسعاف

أصيب 13 شخصا في حادث تصادم سيارتين ملاكى وميكروباص بطريق قنا الصحراوى الغربى، بعد ساعة واحدة من وقوع حادث آخر بنفس الطريق.

إصابة 13 شخصا في حادث تصادم بطريق قنا الصحراوي

تلقت أجهزة الأمن بـ قنا ، إخطاراً من غرفة العمليات، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص مع سيارة ملاكي، بطريق قنا الصحراوي الغربي أمام الشركة اليابانية بالمراشدة ، نتج عنه إصابة 13 شخص.

ودفع مرفق إسعاف قنا بعدد من السيارات، إلى موقع الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعى، لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج الطبى اللازم.

أسماء المصابين

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: عبدالعظيم مطاوع أحمد 35 عامًا، اشتباه كسر بالذراع الأيمن، أحمد قاعود غراب 25عامًا كدمات وسحجات، محمد قرشي حسن 23 عامًا، اشتباه كسر بالكاحل الأيمن، عبدالمعز مطاوع أيمن 45 عامًا، جروح متفرقة بالجسم، محمد عبدالمعز مطاوع 20 عامًا، جروح متفرقة بالجسم، وعلي إمام محمود 43 عامًا، جروح متفرقة بالجسم.

وإصابة كل من: حمدي محمود أحمد 38 عامًا، كدمات باليد اليسرى، محمد أحمد الضوي 45 عامًا، باشتباه كسر بالذراع الأيمن، محمود النمر محمد 51 عامًا، باشتباه كسر بالعمود الفقري، طلعت محمد وزيري 38 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج، قناوي محمد وزيري 44 عامًا، باشتباه كسر بالكتف، رفعت بهيج محمد 42 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج، وخالد أحمد محمد 35 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج.

من جانبها انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، وجرى متابعة نقل المصابين إلى المستشفى، و إعادة حركة السيارات على الطريق، بعد رفع آثار الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جدير بالذكر، أن طريق قنا الصحراوى الغربى، شهد خلال أقل من ساعة وقوع حادث آخر، بين سيارتين ملاكى وميكروباص، نتج عنه إصابة 8 أشخاص من أسرة واحدة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found