حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:00 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

4 سيدات ضحايا سائقين متـحرشين بالقاهرة .. ما القصة؟

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة القاهرة اليوم 4 وقائع مختلفة لتـ ـحرش سائقين كانت 3 بينهم في سيارات تابعة لتطبيقات النقل الذكي والأخيرة في توك توك.

تفاصيل جرائم السائقين في القاهرة

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية، عن ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من مندوبة مبيعات بإحدى الشركات، مقيمة بمحافظة القاهرة، بتضررها من قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي لقيامه بأعمال خادشة للحياء حال استقلالها السيارة، فطلبت منه الدخول لمحطة وقود بدعوى سحب مبلغ مالى من ماكينة الصراف الآلي إلا أنه عقب نزولها لاذ بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة وله معلومات جنائية، والسيارة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، وأضاف بحدوث مشادة كلامية بينه وبين المبلغة عقب طلبها تغيير خط سير الرحلة والدخول لإحدى محطات الوقود فقام بالتعدي عليها بالسب وانصرف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سائق توك توك يتحـرش بفتاة في القاهرة

وفي الواقعة الثانية، كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات، ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث من مهندس مقيم بدائرة القسم، وبصحبته شقيقته موظفة مقيمة بذات العنوان مصابة بكسور “تم إسعافها بإحدى المستشفيات”.

وقرر بقيام شقيقته المصابة باستقلال مركبة "توك توك" بدائرة القسم وحال سيرهما قام قائد المركبة بتغيير خط سيره والتحرش بها ، فقامت بإلقاء نفسها من المركبة ، نتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها ولاذ بالفرار.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط قائد مركبة "التوك توك" (مقيم بدائرة القسم) والمركبة المشار إليها ، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

سائق يقوم بأفعال خادشه تجاه طالبة

والواقعة الثالثة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سائق سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي لقيامه بأعمال خادشه للحياء لإحدى الطالبات بالقاهرة.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة من طالبة مقيمة بمحافظة الجيزة، بتضررها من قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، إذ فوجئت بقيامه بطلب إلغاء الرحلة وحدثت مشادة كلامية بينهما على إثر ذلك، وعقب نزولها من السيارة قام بأعمال خادشه للحياء ولاذ بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة مقيم بمحافظة القاهرة، والسيارة المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سائق يعرض صور خادشه على فتاة أجنبية

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن السائق قام بعرض صور من خلال هاتفه المحمول على الفتاة خلال توصيلها في رحلة عبر التطبيق الذي يعمل عليه السائق بسيارته.

وتابعت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في المعادي، أن السائق حاول إقامة علاقة غير شرعية مع الفتاة، إلا أنها انزعجت وطلبت منه التوقف بالسيارة ثم غادرتها وفر السائق هاربا.

وتوجهت الفتاة إلى قسم شرطة المعادي وحررت محضرا في سائق التطبيق الشهير وقررت بأن سائق تطبيق شهير كانت برفقته لتوصيلها إلى أحد الأماكن قام بعرض صور خادشة عليها محاولا إقامة علاقة معها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة المعادي تضمن ورود بلاغ من فتاة أجنبية تضررت غيه من سائق تطبيق شهير قام بعرض صور عليها خادشة للحياء محاولا إقامة علاقة معها.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على السائق وبمواجهته أنكر الاتهامات الموجهة اليه، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found