حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:55 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس الزوج العاشق في المرج: قالتلة ”مش راجعالك.. لو شفت حلمة ودنك فقتلها !!

سجن
سجن

شهدت شوارع منطقة المرج بمحافظة القاهرة حادثة قتل مروعة حين أقدم زوج سابق على طعن طليقته حتى الموت. تفاصيل الجريمة تكشف عن حب تحول إلى كراهية دفينة، وقصة انتقام لم يكن أحد يتوقع نهايتها المأساوية. في لحظات غابت فيها الرحمة، أزهق العاشق السابق روح من كانت يومًا زوجته، لتصبح الحادثة حديث الناس في كل مكان.

حبس الزوج المتهم بقتل طليقته في وضح النهار وسط الشارع بمنطقة المرج، لمدة 4 أيام

قررت نيابة المرج حبس المتهم بقتل طليقته في وضح النهار وسط الشارع بمنطقة المرج، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات الجارية لكشف ملابسات الجريمة.

عثورالأهالي على سيدة غارقة في دمائها، تحمل جسدها عدة طعنات مميتة

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على سيدة غارقة في دمائها، تحمل جسدها عدة طعنات مميتة. وعلى الفور

التحفظ علي جثة سيدة تدعى "وردة"، تبلغ من العمر 34 عامًا، مصابة بعدة طعنات متفرقة في أنحاء جسدها

انتقل رجال المباحث إلى موقع الجريمة، حيث وجدوا جثة سيدة تدعى "وردة"، تبلغ من العمر 34 عامًا، مصابة بعدة طعنات متفرقة في أنحاء جسدها. تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

وردة رفضت العودة للزوج القاتل رغم محاولاته المستمرة على مدى عامين منذ طلاقهما

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن المتهم بارتكاب الجريمة هو طليق الضحية، الذي أقدم على طعنها بأربع طعنات مستخدمًا سكينًا حادًا، وذلك بعد رفضها القاطع للعودة إليه مجددًا رغم محاولاته المستمرة على مدى عامين منذ طلاقهما

الزوج يعترف بأرتكاب الجريمة بدافع الانتقام من طليقته لرفضها العودة إليه

وبعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان القسم للتحقيق معه، حيث اعترف بارتكاب الجريمة بدافع الانتقام من طليقته لرفضها العودة إليه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found