حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:46 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محاكمة المداح بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية تهدف للعنف وترويع المواطنين

متهم
متهم

تستكمل الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة جنايات بدر، برئاسة المستشار محمد الشربيني، رئيس محكمة الجنايات، نظر جلسة محاكمة المتهم وهيب المداح، في اتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية تهدف للعنف والتهديد والترويع للمواطنين.

محاكمة المداح بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية تهدف للعنف وترويع المواطنين

وجاء في أمر الإحالة في القضية أن المتهم وهيب المداح 44 سنة ويعمل محاسب، أن النيابة وجهت له أنه في غضون الفترة من عام 2007 حتى فبراير 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور في الجيزة، انضم إلى جماعة إرهابية تهدف إلى استخدام القوة والعنف والتهديد والترويع في الداخل.

وتابع أمر الإحالة، بأن المتهم ارتكب الجرائم بغرض الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر، وإيذاء الأفراد وإلقاء الرعب بينهم وتعريض حياتهم وحرياتهم وحقوقهم العامة والخاصة وأمنهم للخطر وغيرها من الحريات والحقوق التي كفلها الدستور والقانون.

وأضاف أن المتهم أضر بالوحدة الوطنية والسلام المجتمعي والأمن القومي، ومنع وعرقل السلطات العامة ومصالح الحكومة من القيام بعملها وتعطيل تطبيق أحكام الدستور والقوانين واللوائح، بأن انضم لجماعة الإخوان المحظورة وكان الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها هذه الجماعة لتحقيق أغراضها الإجرامية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found