حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:10 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

في اول أغنية لها: ظهور مثير بـ ”هوت شورت” وأداء يذكرنا بهيفاء وهبي-فيديو

رانيا يوسف
رانيا يوسف

في خطوة جديدة ومفاجئة في مسيرتها الفنية، طرحت الممثلة ا رانيا يوسف أول أغنية بصوتها عبر قناتها على موقع يوتيوب بعنوان "ليك". الأغنية التي تميزت بأداء استعراضي جريء وأسلوب غنائي يشبه إلى حد كبير ما تقدمه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، جاءت لتضيف بعداً جديداً لمشوار رانيا يوسف الفني الذي عرفناه في مجال التمثيل لسنوات طويلة.

ظهور رانيا خلال الكليب بثلاث إطلالات مختلفة، كان أبرزها ظهورها بـ "هوت شورت"، في مشاهد تذكرنا بأسلوب هيفاء

الأغنية، التي تعاونت فيها رانيا مع الشاعر سمير طارق والملحن محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق، وإنتاج فهد الزاهد، تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في القاهرة تحت إشراف المخرجة بتول عرفة. وتظهر رانيا خلال الكليب بثلاث إطلالات مختلفة، كان أبرزها ظهورها بـ "هوت شورت"، في مشاهد تذكرنا بأسلوب هيفاء وهبي الجريء، مما أثار ردود فعل واسعة بين متابعيها.

اعتمدت في كليب "ليك" على الاستعراضات الراقصة بشكل كبير، مع التركيز على الأداء التمثيلي

في أولى تجاربها الغنائية، اختارت رانيا يوسف أن تقدم نفسها بشكل مختلف تماماً عن ما اعتاد عليه جمهورها، حيث اعتمدت في كليب "ليك" على الاستعراضات الراقصة بشكل كبير، مع التركيز على الأداء التمثيلي الذي أظهر جانباً مختلفاً من موهبتها.

تقديم رانيا يوسف بشكل جديد ومغاير، مع الاعتماد على بساطة الفكرة والإبهار البصري.

المخرجة بتول عرفة، التي تولت إخراج الكليب، صرحت بأن فكرة الأغنية جاءت من المنتج فهد الزاهد، الذي أراد أن يقدم رانيا يوسف بشكل جديد ومغاير، مع الاعتماد على بساطة الفكرة والإبهار البصري.

تقليد بعض الفنانات المعروفات بأسلوبهن الجريء، مثل هيفاء وهبي.

الإطلالات التي ظهرت بها رانيا في الكليب، وخاصة إطلالة "Cat Woman" و"هوت شورت"، كانت حديث السوشيال ميديا، حيث اعتبرها البعض جرأة جديدة في تقديم الفن، بينما رأى آخرون أنها محاولة لتقليد بعض الفنانات المعروفات بأسلوبهن الجريء، مثل هيفاء وهبي.

الأغنية لاقت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض، لكنها بلا شك حققت الهدف منها وهو إثارة الجدل وجذب الانتباه، مما يفتح الباب لمزيد من الأعمال التي قد تقدمها رانيا في مجال الغناء مستقبلاً.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found