حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:18 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

العربيات اتعجنت .. تفاصيل إصابة 24 مواطنا في تصادم 12 سيارة على الطريق الدائري

حادث الطريق الدائري
حادث الطريق الدائري

شهد الطريق الدائري حادث تصادم 12 سيارة مما أسفر عن إصابة 24 مواطنا وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

العربيات اتعجنت .. تفاصيل إصابة 24 مواطنا في تصادم 12 سيارة على الطريق الدائري

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أن الحادث لم يسفر عن أي وفيات، بينما أصيب 24 مواطنا، تم تقديم الخدمات الإسعافية لـ11 منهم في موقع الحادث، وتم نقل "مصابين اثنين" إلى مستشفى الهرم، ونقل 11 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

أسماء المصابين

وأسفر حادث تصادم سيارات ملاكي ونقل ثقيل أعلى الطريق الدائري أمام نزلة الرماية، عن إصابة 26 شخصا، ما بين كسور وسحجات، وجاءت أسماءهم كالتالي:

يوسف عيسى، 23 سنة، اشتباه كسر بالقدم وارتجاج، مجدي رمضان، 55 سنة، اشتباه كسر بالذراع اليمنى، سامح عيسى، 16 سنة، جروح متفرقة بالرأس والذراعين، أشرف حسن، 57 سنة، اشتباه ارتجاج وكسر بالعمود، مجدي إسماعيل، 55 سنة، اشتباه كسر بالحوض، عيسى نظيم، 43 سنة، سحجات وكدمات متفرقة، محمد محمود، 24 سنة، اشتباه ارتجاج، إسلام فوزي، 21 سنة، اشتباه كسر بالقدم، يس علي، 5 سنوات، كسر باليد اليمنى وجروح متفرقة، على سيد، 46 سنة، اشتباه كسر بالقدمين والعمود الفقري، سحر حسين، 45 سنة، اشتباه كسر بالقدمين.

حادث الطريق الدائري

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارًا من إدارة شرطة النجدة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصاب أعلى دائري المريوطية.

انتقلت الخدمات المرورية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص تصادم سيارتي نقل أحدهما تحمل مواد بناء "رمال"، وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق، وتلها سيارة نقل دهست عدد من السيارات المتوقفة.

قرارات النيابة في حادث تصادم الدائري

وانتقلت نيابة الجيزة لموقع الحادث لمعاينته والوقوف علي ملابساته ومسبباته، وأمرت بانتداب فريق من مرور الجيزة لمعاينته وإعداد تقرير وافي عن أسبابه، وفحص السيارات وكشف اسباب التصادم.

كما أمرت النيابة بالتحفظ علي كاميرات المراقبة في محيط الحادث، تمهيدا لتفريغها والاستفادة من معلوماتها في سير التحقيقات، وكلفت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في الحادث تمهيدا لسماع أقوالهم، كما كلفت بإجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ علي سائق التريلا المتسبب في الحادث تمهيدا لاستجوابه، وأيضا استدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found