حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 12:16 صـ 8 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

«سيارات مهُشمة و13 مصابا».. تفاصيل الحادث المأساوي أعلى الطريق الدائري

حادث الطريق الدائرى
حادث الطريق الدائرى

حادث الطريق الدائري.. لم يكد ينتهي المصلون من أداء صلاة الفجر، حتى كان مرتادو الطريق الدائري في الاتجاه القادم من طريق الواحات البحرية ومدينة السادس من أكتوبر على موعد مع حادث مأساوي، أصيب خلاله 13 شخصًا، فيما تهشمت قرابة 12 سيارة نقل وملاكي، وقد تسبب ذلك الحادث المروع في حدوث شلل مروري تام أعلى الطريق في اتجاه مدينة السلام، وسط انتشار القيادات الأمنية ورجال الإدارة العامة للمرور ومرور الجيزة، للعمل على رفع آثار الحادث وتسيير حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى.

«سيارات مهُشمة و13 مصابا».. تفاصيل الحادث المأساوي أعلى الطريق الدائري

قرابة الساعة الخامسة فجر اليوم الأربعاء، الموافق 21 أغسطس 2024، تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصادم قرابة 12 سيارة تنوعت ما بين سيارات ميكروباص ونقل وملاكي، أعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من طريق الواحات البحرية ومدينة السادس من أكتوبر، وتحديدًا أمام نزلة الرماية.

انتقال القيادات الأمنية إلى موقع حادث الطريق الدائري

سرعان ما انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين سيارة نقل ثقيل اصطدمت بسيارة أخرى من الخلف ليصطدم عدد من السيارات المتوقفة أعلى الطريق الدائري ببعضهم بعضًا لينتج الحادث عن تهشم السيارات وإصابة 13 شخصًا من مستقلي تلك السيارات، جرى نقلهم إلى أقرب مستشفيات للعلاج.

سحب الكثافات المرورية وأثار الحادث

دقائق معدودة كانت كفيلة لانتقال القيادات الأمنية بالإدارة العامة للمرور، والأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، لتوجه بانتشار الخدمات المرورية والأمنية أعلى الطريق الدائري للعمل على سحب الكثافات المرورية وعودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى، فيما يعمل رجال المرور على تجنيب آثار الحادث ورفع حطامه بواسطة أوناش المرور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة بإخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found