حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:20 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب خلافات المصاهرة.. إصابة عامل وضبط 4 أشخاص آخرين في مشاجرة بسوهاج

مشاجرة
مشاجرة

أصيب عامل يبلغ من العمر 23 عامًا، بجرح طعني شبه نافذ بالبطن من الناحية اليسرى، في مشاجرة بينه وبين آخرين بسبب خلافات النسب والمثابرة فيما بينهم بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، وجرى نقله إلى المستشفى، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 4 أشخاص من المشاركين في المشاجرة.

بسبب خلافات المصاهرة.. إصابة عامل وضبط 4 أشخاص آخرين في مشاجرة بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا، يفيد بورود بلاغ بوقوع مشاجرة ومصاب بدائرة مركز طهطا شمال المحافظة.

تبين حدوث مشاجرة بين كل من -طرف أول- المدعو (حسين س م ه) 23 عاما، عامل، مصابًا بجرح طعني شبه نافذ بالبطن من الناحية اليسرى، وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد، ونجل عمه (أشرف ع م ه) 43 عامًا، بائع، ومقيمان بذات الناحية.


وبين -طرف ثانٍ- كل من (محمد ا م م) 24 عامًا، نجار، وشقيقه (أحمد ا م م) 18 عامًا، نجار، ووالدهما (أبو الحسن م م) 47 عاما، عامل، ومقيمون قسم طهطا.


تم ضبط طرفـي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح أبيض " سكين " وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول بالسلاح الأبيض المضبوط بحوزته، بسبب خلافات النسب فينا بينهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found