حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:19 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جثة متعفنة .. حل لغز اختفاء شاب لمدة أسبوع بكفر الشيخ

جثة
جثة

حالة من الجدل أصابت أهالي مركز بيلا، وذلك بعد العثور على جثة شاب بأحد المصارف المائية، والجثة في حالة تعفن كامل، خاصة وأن الشاب كان متغيبًا قبل العثور على جثته، ولم يكن أهله يعلمون بمكانه، وكانت المفاجأة الكبرى عقب العثور على جثته في حالة تعفن وبكامل ملابسه بعد تغيبه أكثر من أسبوع.

الجثة تعفنت في المصرف.. حل لغز اختفاء شاب لمدة أسبوع بكفر الشيخ

كشفت مباحث مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، لغز العثور على جثة شاب حاصل على ليسانس حقوق، وغير ممارس لمهنة المحاماة، بأحد المصارف المائية، وذلك بعد تغيبه عن منزله منذ أسبوع.

كان اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد خيري نصار، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من السيد عادل، 42 سنة، مؤهل متوسط، ومقيم بمدينة بيلا، باكتشافه تغيب شقيقه «محمد» 43 سنة، حاصل على ليسانس حقوق، وغير مقيد بجدول المشتغلين بنقابة المحامين، وغير ممارس للمهنة، بتاريخ 13 أغسطس الحالي، ولم يبلغ في حينه لقيامه بالبحث عنه لدى معارفهم وأقاربهم، ولم يتهم أحدًا.

بالمتابعة، جرى العثور على جثة الشاب بمصرف العلامية بقرية إبشان، دائرة مركز بيلا، وتبين أن الجثمان في حالة تعفن رمي ويرتدي كامل ملابسه، وعثر بجواره على دراجته النارية «موتوسيكل» دون لوحات معدنية، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى بيلا المركزي قيد تصرف جهات التحقيق.

بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي وبيان سبب الوفاة، أفاد عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية وأن الجثمان في حالة تعفن رمي.

وكشفت التحريات الأولية أنه من المرجح اختلال مقود الدراجة النارية في يد الشاب المتوفى أثناء قيادتها وسقوطه في المصرف المائي المشار إليه، وعدم وجود شبهة جنائية.

جرى التحفظ على الدراجة النارية بقسم الشرطة، وحرر رجال الشرطة المحضر رقم 21 لسنة 2024م، أحوال مركز بيلا، إرفاقًا بالمحضر الأصلى، وإخطار جهات التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found