حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:24 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عذبها عشان بتعلي صوتها..اعترافات المتهم بقتل زوجته في قنا

جثة
جثة

كشفت جهات التحقيقات في واقعة مقتل زوجة على يد زوجها في قنا، تفاصيل مثيرة، في الجريمة التي هزت مركز فرشوط، حيث عثر على الزوجة مقتولة منذ أسبوعين.

اعترافات المتهم بقتل زوجته في قنا

كشف المتهم المتهم بقتل زوجته في قنا، أمام جهات التحقيق، سبب إنهاء حياتها بالتعدي عليها بالضرب باستخدام عصا خشبية حتى فارقت الحياة من شدة التعذيب، في قرية كوم البيجا، مركز فرشوط، بقنا، وترك جثتها لمدة أسبوعين على السرير حتى خرجت الرائحة الكريهة إلى الجيران الذين أبلغوا عن الجريمة.

وقال المتهم بقتل زوجته في قنا خلال اعترافاته أمام النيابة التي تجري التحقيق معه بعد القبض عليه من قبل أجهزة الأمن، أنه تزوج من المجني عليها بعقد عرفي وأنجب منها طفلة عمرها الآن عامين ونصف، وكان على خلاف دائم معها ويعتدي عليها بالضربن كاشفا أنهى حياة زوجته بسبب رفع صوتها عليه.


الأداة المستخدمة بقتل زوجته العرفي في قنا


واعترف المتهم بقتل زوجته في قنا، أنه أنهى حياة زوجته باستخدام عصا خشبية ثم حمل الجثة ووضعها على السرير في غرفة نومها وغطاها، وظل معها في المنزل أسبوعين يمارس حياته الطبيعية لكنه كان يأخذ طفلته ليلًا وينام في سيارته بسبب الرائحة الكريهة حتى تم اكتشاف الجريمة والقبض عليه من قبل المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا.

وكانت التحريات قد كشفت أن المجني عليها تُدعى س، تبلغ من العمر 29 عامًا، عُثر على جثتها متحللة، يوم الأحد الماضي، ومغطاة على سريرها لقتلها من أسبوعين تقريبًا في مركز فرشوط، وتبين أن مرتكب الواقعة زوجها الذي يتعاطى المخدرات وكان دائمًا يتعدى عليها بالضرب، تم القبض على المتهم واعترف بارتكابه الواقعة.

مصير الطفلة التي ظلت بجانب جثة والدها في قنا

قررت الجهات المعنية إيداع الطفلة الرضيعة التي عثر عليها بجوار جثة والدتها بقنا دار رعاية، واستخراج الأوراق الخاصة لها، وذلك بعد أيام من اكتشاف الواقعة المأساوية، حيث من المقرر أن يتم إيداع الطفلة التي عثر عليها بجوار جثة والدتها التي تبلغ من العمر عامين ونصف العام عثر عليها بجوار جثة والدتها التي قتلت على يد زوجها العرفي بقرية كوم البيجا التابعة لمركز فرشوط، شمالي محافظة قنا، دار رعاية، حسب توصية من مدير عام وحدة حماية الطفل بمحافظة لحين انتهاء التحقيقات واستخراج شهادة ميلاد لها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found