حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:24 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد فؤاد يكشف تفاصيل خناقة المستشفى: «الطبيب ده خطر على المرضى»

النجم محمد فؤاد
النجم محمد فؤاد

تصدر الفنان محمد فؤاد، ترند جوجل، وأصبح حديث الساعة خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تداول فيديو مشاجرة مع طبيب بأحد المستشفيات الجامعية.

محمد فؤاد يكشف تفاصيل خناقة المستشفى: «الطبيب ده خطر على المرضى»

ويظهر في فيديو الواقعة، وقوف الفنان محمد فؤاد، بجوار طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي، وعدم سماع أي أصوات في الفيديو،حيث تم تصوير المقطع عبر كاميرات المراقبة، وفجأة يظهر الطبيب محاولا ركل الفنان محمد فؤاد، وسادت حالة من الفوضى في استقبال المستشفى.

وظهر بعد ذلك الفنان محمد فؤاد، في نفس المقطع الذي تم تصويره عبر الهاتف، قائلا: «أنا لازم أعرف مين انت واسمك إيه؟.. الطبيب ده خطر على المرضى.. أخويا جاي بجلطة ومش عايز يعمل حاجة وبيشتمنا قليل الأدب.. لازم أعرف مين ده»، وظهر في أخر الفيديو، الطبيب وهو يجذب الموبايل حتى لا يتم تصويره.


بيان نقيب الموسيقيين عن واقعة محمد فؤاد

قال الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، جمعتني مكالمة هاتفية طويلة مع الزميل والأخ العزيز الفنان محمد فؤاد، وعلمت أنه تم الاتصال بالفنان محمد فؤاد فجرًا من هاتف شقيقه وقيل له أخوك بيموت، ليهرول فجرًا وهو يبكي ويدعو الله بخير العواقب.

وأضاف: «وصل محمد فؤاد إلى مستشفى عين شمس وقال لي نصًا وجدت طبيبًا يقف ويكتب في أوراق وألقيت عليه السلام مرة وأكثر ومددت يدي لمصافحته ولم يعبرني، ثم طلبت مني إحدى الممرضات إيداع مبلغ 70 ألف جنيه تحت حساب المستشفى فقلت لها حاضر، وكان كل همي أسأل عن حالة شقيقي وأسباب دخوله غرفة العمليات، فقولت للطبيب كان الله في عونك شكلك لسه صاحي من النوم، ممكن أعرف حالة شقيقي، فقال هاتوا الأمن يرمي البتاع ده بره».

وأكمل: «كانت عبارة الطبيب كالطلقة النارية المهينة على محمد فؤاد، وصاحبها غضب من هذا التعامل غير لائق قائلًا له أنا لازم أعرف من أنت واسمك إيه».

وكشف نقيب الموسيقيين، أن الفنان محمد فؤاد أرسل له فيديو يوثق ما حدث معه من تعمد الإهانة، وجذب الموبايل من يده والتعدي عليه بالركل والضرب، وعندنا بحث عن الفيديوهات المنشورة وجدتها جميعًا تبدأ من مرحلة معينة فقط ولا يوجد بها بداية المشاجرة وطريقة معاملة الطبيب»

وأضاف مصطفى كامل: «منذ متى كان محمد فؤاد شتامًا وسبابًا لمؤسسات الدولة، وفي الأصل منها أطباء مصر المخلصين؟، من منا وبصرف النظر عن المهنة أيًا كانت فنان أو رياضي أو مسئولًا يقبل علي نفسه وهو يسعى لإنقاذ شقيقه والسؤال عن حالته أن يقال له إرمي البتاع ده بره؟، ما هو الشيء الصعب في أن يقوم الطبيب برد السلام وإخبار محمد فؤاد بحالة شقيقه؟، ماذا لو كانت البداية بسماحة الوجه والقول ومحاولة طمأنة أهلية المريض؟».

وختم نقيب الموسيقيين بيانه قائلا: «أعلن بصفتي نقيبًا لموسيقيين مصر حتمية الوقوف بجانب الزميل محمد فؤاد وتكليف إدارة الشئون القانونية بمتابعة الأمر، وفحص كاميرات مستشفى عين شمس التخصصي لإيضاح الحقيقة كاملة ً للعدالة أولًا وللرأي العام».

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found