حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:08 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عاملي إزعاج ومش عارف أنام.. شاب ينهي حياة شقيقه طعنا بالمقطم

جثة
جثة

شهدت منطقة المقطم بالقاهرة جريمة مأسوية عندما أقدم شخص على إنهاء حياة شقيقه طعنًا بالسكين، وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة المتوفى داخل شقته وتم نقلها إلى ثلاجة الموتى.

عاملي إزعاج ومش عارف أنام.. شاب ينهي حياة شقيقه طعنا بالمقطم

البداية عندما ورد بلاغا إلى قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، يفيد بمقتل شخص على يد شقيقه بعد تسديد عدة طعنات بسلاح أبيض سكين بسبب إحداث شقيقه القتيل ضوضاء خلال نوم شقيقه المتهم.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المقطم إلى مكان الواقعة وتبين وجود جثة هامدة ملقاة في صالة الشقة وبها عدة طعنات مختلفة في أنحاء جسد المجني عليه.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي تولت التحقيق، وتم نقله جثة القتيل إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

من ناحية أخرى، أقدم شاب على إنهاء حياة نجل عمه، طعنًا بمقص أمام مسجد، في أحد مراكز المنيا، بسبب خلافات عائلية بينهما، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ من النجدة، يتضمن مقتل شخص، على يد نجل عمه، طعنًا أمام مسجد، في أحد مراكز المنيا.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث وتبين مقتل ع. خ، 32 سنة، بطعن نافذ في الصدر، وتم نقله للمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي كلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found