حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:43 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد العثور على جثة الملياردير البريطاني وابنته.. مفاجأت تكشفها الزوجة

العثور على جثة الملياردير البريطاني
العثور على جثة الملياردير البريطاني

حادث ماسأوي تعرض له الملياردير البريطاني مايك لينش برفقة ابنته ومجموعة من أصدقائهن وكانت لاتزال عملية البحث عنه مستمرة، لتشير صحيفة تيليجراف» البريطانية، إلى العثور على جثتين تعودان إلى الملياردير البريطاني مايك لينش وابنته هانا» قبالة مياه ساحل صقلية.

بعد العثور على جثة الملياردير البريطاني وابنته.. مفاجأت تكشفها الزوجة

باتت تفاصيل غرق اليخت غير معلومة، إلا أن زوجة الملياردير البريطاني كشفت عن تفاصيل مفاجئة بشأن حادث وفقًا لما أشارت إليه صحيفة الـ dailymail» نقلًا عن وسائل إعلام بريطانية فماذا قالت؟

مفأجاة بشان حادث غرق اليخت

تحدثت أنجيلا باكاريس صاحبة الـ57 عامًا زوجة الملياردير البريطاني، أن الحداثة بدأت حينما ميل أحد أعمدة اليخت الشراعي الفاخر Bayesian قبل الساعة الخامسة صباحًا، إلا أنه كان ميلًا خفيفًا في البداية وفقًا لقولها.

أشارت باكاريس» زوجة الملياردير المفقود أنها في البداية لم تكن قلقة بشأن ما حدث، إلا أن تحطم الزجاج الخاص باليخت، ليحدث ذلك ارتباكًا كبيرًا، لتحاول باكريس» أن تنهض لمعرفة ما يجري، لتصاب بعدة سحجات في قدميها، بسبب المشي على شظايا الزجاج، مما جعلها غير قادرة على المشي والجلوس على كرسي متحرك حسبما ذكرت صحيفة لا ريبوبليكا.

لم يقتصر الأمر على تلك السحجات فحسب، إلا أن باكريس» كان لديها ضمادات على أجزاء أخرى من جسدها، وهي تتعافى في الوقت الحالي من إصاباتها وتجلس على كرسي متحرك، بينما تنتظر معرفة مصير زوجها وابنتها.

اختفاء اليخت

اليخت الفاخر الذي يبلغ طوله 180 قدمًا والذي كان موجودًا قبالة ساحل بورتيتشيلو، بالقرب من باليرمو عندما ضرب عمود مائي المنطقة قبل الساعة الخامسة صباحًا، مما أدى إلى تدمير القارب وتسبب في اختفائه بسرعة تحت الأمواج.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found