حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:12 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حجز محاكمة طفل المقطم المتهم بدهس الطفل مالك

الطفل مالك
الطفل مالك

حجزت محكمة جنح الطفل المنعقدة بمحكمة الأميرية، أولى جلسات نظر مُحاكمة «طفل المقطم» المتهم بدهس «الطفل مالك» حال ذهابه لأداء فريضة المغرب بنطاق قسم شرطة المقطم، للحكم في الواقعة بجلسة 5 سبتمبر المقبل.

حجز محاكمة طفل المقطم المتهم بدهس الطفل مالك

و كشف محمد البحيري محامي «طفل المقطم»، تطورات واقعة دهس الطفل «مالك»، على يد طفل آخر كان يقود سيارة برعونه في أحد شوارع المقطم، ما تسبب في إصابته بكسور وجروح بالجسم،

وأضاف المحامي في تصريحات له أن أسرة الطفل المتهم عرضت مبلغا ماليا قدرة 3 مليون جنيه للتنازل عن القضية، لكن أسرة الطفل «مالك» رفضت العرض المقدم، بينما تمسكت بمعاقبة الطفل ووالده عما بدر منه بحق الطفل المصاب.

و قررت جهات التحقيق بنيابة المقطم الجزئية بالقاهرة، في وقت سابق تجديد حبس والد طفل المقطم المُتهم بدهس الطفل «مالك» حال عبوره الطريق، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

حيث تم عرض الطفل المتهم على محكمة الطفل التي جددت حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق، في واقعة اتهامه بدهس طفل آخر في الشارع أمام المارة، فيما تحفظت جهات التحقيق على كاميرات المراقبة التي رصدت الواقعة.

حيث تلقت النيابة العامة إخطارًا بوقوعِ حادث سير حال قيادة المتهم الطفل (15 سنة) لمركبة ويسيرُ بها عكس اتجاه السير بدائرة قسم شرطة المقطم، نتجَ عنه إصابة طفل (9 سنوات) بإصابات بالغة أثناء عبوره للطريق، فباشرتِ النيابة العامة التحقيقات.

واستجوبت المتهمَ الطفل فأقرَّ بارتكابه للحادث، وأضاف أن والدَه هو من مكنه من قيادة السيارة. وباستجواب والد الطفل قرر بصحةِ قيادة نجله للمركبة محل الحادث.

وبمطالعة النيابة العامة لمقطع مصورٍ قُدم من أهل المجني عليه، تبين قيادةُ الطفل المتهم للمركبة عكس اتجاه السير ودهسه للطفلِ المجني عليه، وقد أسفرت تحريات الشرطةِ عن صحة ارتكاب المتهم الطفل للواقعة وتمكين والده له من قيادة السيارة.

هذا وقد أمرت النيابة العامة بحبس الطفل ووالده احتياطيًا، وجارٍ استكمال التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found