حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:49 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السجن 5 سنوات لسائق أحدث عاهة مستديمة لراكب ببني سويف

حبس
حبس

قضت محكمة جنايات بنى سويف اليوم السبت، بالسجن لمدة 5 أعوام على سائق أجرة اعتدى على راكب بالسيارة بالضرب بسلاح أبيض وحجر وأحدث به عاهة مستديمة في عينه اليسرى بسبب أولوية استقلال سيارة أجرة وألزكن المحكمة السائق مصطفى .ب.م، بالمصروفات الجنائية.

جنايات بني سويف تقضي بالسجن 5 سنوات لسائق أحدث عاهة مستديمة لراكب

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبدالله رشوان رئيس المحكمة وعضـــــوية المســــتشارين محمد فاروق أمين وأشرف أبوالحسن محمد كمالى وأمانة سر أمجد سمير.

كان المستشار خالد المتناوى المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف أحال سائق إلى محكمة الجنايات لأنه تعدى على المجنى عليه عبدالرحمن رمضان السيد راكب إثر مشادة نشبت بينه وبين السائق وأمر ركاب السيارة بالترجل عنها وتعدى على المجنى عليه حال جلوسه داخل السيارة.

واستمعت محكمة الجنايات على أقوال المجنى علية عبدالرحمن رمضان السيد من أنه بتاريخ 6 مايو 2023 وعقب حدوث مشادة كلامية بينه وبين المتهم الماثل بسبب أولية استقلال سيارته الأجرة ورفض أن يستقل المجنى علية السيارة وطلب من ركاب السيارة الترجل منها وتعدي بالضرب على أثناء جلوسى وضربنى ب سلاح ابيض وانهال على مقدمه راسى بحجر بضربات متتالية.

وأكدت المحكمة أن تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجنى عليه عبدالرحمن رمضان السيد كشف أن إصابته جائزة الحدوث من الضرب بجسم صلب ذو ثقل وقد تخلف لدية عاهه مستديمة في العين اليسرى.

وأوضحت المحكمة أن الواقعة قد استقام الدليل على صحتها وثبوتها في حق المتهم من شهادة المجنى علية عبدالرحمن رمضان السيد والمقدم مصطفى عبدالعظيم عبدالحليم رئيس مباحث مرور بني سويف والنقيب محمود جمال صاوى معاون مباحث مركز ببا وما ثبت بتقرير الطب الشرعى وما ثبت بتفريغ كارت الذاكرة الإلكترونية بتحقيقات النيابة العامة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found