حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:47 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

معركة بالأسلحة النارية.. معاكسة فتاة تنتهي بقتيل في الصف

الضحية
الضحية

واقعة مأساوية شهدتها قرية الأخصاص جنوب الصف بالجيزة، أسفرت عن مقتل شاب وجرح 3 آخرين بإطلاق الرصاص، إثر معركة دامية بالأسلحة النارية دارت بين عائلتين.

معركة بالأسلحة النارية.. معاكسة فتاة تنتهي بقتيل في الصف

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، تلقي بلاغا من الأهالي بقرية الأخصاص بنشوب مشاجرة مسلحة بين عائلتين ووقوع قتيل ومصابين، على الفور هرعت قوات الشرطة إلى محل البلاغ وفرضت كردونا أمنيا بمحيط الجريمة لمنع تجديد الخلاف بين العائلتين مرة أخري.

تحريات رجال المباحث أفادت، بنشوب مشاجرة بين طرف أول عائلة أبو سليمان وطرف ثاني عبد الجيد، بسبب خلافات بينهما سابقة، حيث أن يوم الواقعة تعرضت فتاة للمضايقة من شاب يدعي «أحمد.س» أثناء سيرها في الشارع، على إثرها أخبرت الفتاة والدها بما جرى معها الذي خرج لمعاتبة الشاب الذي قبل عتابه بالرفض، حتى وقعت مشاجرة بين الأسرتين.

وأوضحت تحريات المباحث أن أسرة الشاب الذي تعمد مضايقته الفتاة، استلوا سلاحا ناريا «خرطوش»، وأطلقوا وابلا من الأعيرة النارية تجاه عائلة الفتاة ما تسبب في مقتل الشاب «مصطفي» وإصابة 3 آخرين بحروج في الجسد.

جرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها، والوقوف على أحداث الجريمة، فيما تم نقل المصابين إلي المستشفى لتلقيهم العلاج اللازم.

تحفظت قوات الشرطة على طرفي المشاجرة، ليحن عرضهم على النيابة العامة لإجراء التحقيق معهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found