حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:09 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لحق بزوجته ونجله.. وفاة مسن متأثرًا بإصابته في حريق منزله بسوهاج

المُتوفى
المُتوفى

لفظ مسن يُدعى أسعد. ع. ص، يبلغ من العمر 62 عامًا، أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته بحروق متفرقة أصيب بها جرّاء اندلاع حريق في منزله راح ضحيته زوجته ونجله، وأصيب فيه 6 آخرون، بسبب تسريب غاز من أسطوانة بوتاجاز، بدائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، وجرى تشييع الجنازة ودفن الجثمان بمقابر أسرته.

لحق بزوجته ونجله.. وفاة مسن متأثرًا بإصابته في حريق منزله بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة إلى بداية شهر مايو من العام الجاري، عقب تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة أخميم، يفيد بوصول بلاغ بنشوب حريق بالطابق الأرضي بمنزل ملك المدعو أسعد. ع. ص غ، 62 عامًا، عامل- ومقيم بذات الناحية، وتم الدفع بعدد 2 سيارة إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

ونتج عن الحريق إصابة مالك المنزل أسعد ع. ص، 62 عاما، ومصرع زوجته المدعوة حكم ا ح، 55 عامًا، ربة منزل، ونجلهما أسامة. أ 38 عامًا، حداد، وإصابة نجلتيهما أسماء. أ 30 عامًا، ربة منزل، و4 آخرين من جيرانهم بحروق نارية متفرقة بالجسم، أثناء مشاركتهم في إخماد الحريق.

كما أسفر الحريق تلف بعض الأدوات الكهربائية، وبسؤال مالك المنزل والمصابين، أفادوا بمضمون ما سبق، وأضاف الأول بأن سبب الحريق تسرب غاز من اسطوانة منزلية ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفى الشبهة الجنائية وتحرر المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وغي وقتٍ سابق من اليوم، لفظ مالك المنزل أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته جرّاء الحريق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found